الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / اضيفي لمنزلك سحر وجمال ألوان الخريف

اضيفي لمنزلك سحر وجمال ألوان الخريف

مع قرب إنتهاء فصل الصيف، وقدوم فصل الخريف، تبدأ المرأة تفكر في إضافة بعض اللمسات على ديكور منزلها، حتى يبدو أكثر جمالاً ويكون ملائماً للفصل الجديد، ومن أهم هذه اللمسات هي إضافة ألوان الخريف الساحرة على المنزل، كي يبدو أكثر راحة ودفئاً.

يعد اللون البرتقالي والأصفر، من أهم الألوان التي تميز فصل الخريف، لذا يمكنكِ الإستعانة بهم في تجديد منزلك، ليس في طلاء الجدران فقط، بل يمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات تحمل هذه الألوان، كما تعد حبات البلوط والصنوبر، من أشهر الأشياء المُرتبطة بالخريف.

سنقدم لكِ اليوم بعض الأفكار التي تساعدكِ في تغيير ديكور منزلك، وجعله يتماشى مع فصل الخريف، المعروف بجمال ألوانه وهدوئه، إليكِ أبرز هذه الأفكار.

– مرآة بإطار خشبي

مرآة بإطار خشبي

إختاري مرآة ذات تصميم جذاب وشكل مميز، ولكن يشترط أن تكون بإطار خشبي، وأن يكون لون الإطار لون قاتم مثل البني بدرجاته، وضعيها في غرفة المعيشة، فهي تزيد من الشعور بالدفء، وتجعلها تبدو أنيقة.

– وعاء زجاجي

زينة القرع
استخدمي وعاء زجاجي ابيض اللون في تزيين طاولة الطعام، وضعي به حبات من الفاصوليا البيضاء، وزينة القرع بألوانها المختلفة، فهذا الشكل يعد مختلف ومميز.

– إكليل الشجر

صنع إكليل من ورق الشجر
يمكنكِ بكل سهولة جمع أوراق الشجر المتساقطة في حديقة منزلك، واصنعي منها إكليل، وضعيها أمام باب المنزل أو في المدخل، حتى يعطي لمسة جمالية.

زهرة اليقطين

استخدام زهرة اليقطين
تعد زهرة اليقطين من الزهور المنتشرة في الخريف، لذا يمكنكِ استخدامها في تزيين المنزل، فإذا كان لديك طاولة بها جزء فارغ كما بالصورة، يمكنكِ وضع زهور اليقطين بها بشكل جذاب.

كوز الصنوبر

إضاءات من كوز الصنوبر
فهذا المصباح المدهش هو واحد من الأفكار المميزة لتزيين المنزل في فصل الخريف، ومع تغير المواسم يمكنك إضافة قطعة مختلفة تحت هذا المصباح وخلق أفكار جديدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *