الرئيسية / عام / اعتمدي الديكور الصيفي بمنزلك بهذه الخطوات

اعتمدي الديكور الصيفي بمنزلك بهذه الخطوات

مع قدوم فصل الصيف، يحتاج المنزل إلى بعض اللمسات الجمالية، التي تجعله ملئ بالبهجة والحيوية والنشاط، فمن المعروف أن فصل الصيف مرتبط بالألوان الزاهية والخلابة والتصميمات الفريدة والأشكال المتنوعة، لذا يجب تغيير وتجديد ديكور المنزل.

الديكور الصيفي، يعتمد على الألوان المُفعمة بالحيوية مثل الاحمر والازرق والاخضر والاصفر، فهذه الألوان تجعل الشخص يشعر بالإنتعاش والحيوية، على عكس الديكور الشتوي الذي يعتمد على الألوان القاتمة حتى تضيف المزيد من الدفء على المنزل.

معظم الأشخاص يحرصون على تزيين حديقة المنزل أو الجلسة الخارجية، لأنهم يقضون بها معظم الأوقات خلال الصيف، وبالتالي يمكنكِ تخصيص مكان للجلوس بالحديقة وترتيبه بطريقة مميزة، وازرعي من حوله الكثير من النباتات والزينة، واختاري مفارش بألوان زاهية.

وسائد الصيف
استبدلي الستائر الداكنة المصنوعة من الأقمشة الثقيلة، بستائر خفيفة ذو ألوان زاهية وجميلة، كما عليكِ استبدال الوسائد الصوفية والأغطية، بآخرى مُبهجة حتى تضفي المزيد من الحيوية على منزلك.

يمكنكِ تغيير ألوان طلاء المنزل، واستبدال الألوان الداكنة بألوان الصيف الزاهية إذا امكن، وإن لم تستطيعي فعل ذلك يمكنكِ تغيير جميع وسائد المنزل والمفروشات والإكسسوارات بآخرى أكثر بهجة وأناقة.

وزعي الإكسسوارات الملونة في جميع أركان المنزل، واستخدمي اللوحات المستوحاه من الطبيعة مثل البحر والسماء، فهذا سيجعلكِ تشعرين بجمال المنزل وأناقته.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *