الرئيسية / بنك التصميم / افكار بسيطة لتزينن طاولة غرفة المعيشة

افكار بسيطة لتزينن طاولة غرفة المعيشة

بعض السيدات لا يهتمون بتزيين غرفة المعيشة، باعتبارها الغرفة الأكثر استخداماً في المنزل، وأنها تخص أفراد العائلة فقط دون الضيوف، وبالتالي ليس من المهم أن تكون أنيقة جداً، فهم يكتفون باختيار ديكور مميز لها حتى يكون مُريح ومُبهج، ولكن لا يحرصون على تزينها بالأكسسوارات.

على الجميع أن يغير تلك الفكرة، فمن حق أفراد المنزل أن يعيشون في غرفة جميلة، مُزينة بشكل جيد، وبها بعض الاكسسوارات التي تزيد من جمالها وأناقتها، وتعد الطاولة الموجودة بغرفة المعيشة هي قطعة الأثاث الأساسية بهذه الغرفة، فهي المحور الأساسي بها، لذا يجب الإهتمام بها وتزينها بشكل جيد، وقد جئنا إليكِ اليوم ببعض الأفكار البسيطة التي تساعدكِ في تزيين طاولة غرفة المعيشة.

– المفارش، من الإكسسوارات البسيطة التي تحافظ على الطاولة، وتمنحها شكل جيد وأنيق في نفس الوقت، حيث يمكنكِ اعتماد المفارش المصنوعة من الدانتيل والستان والتُل.

– الشموع، اختاري طاقم أنيق من الشموع، وقومي بوضعها على الطاولة، ومن الأفضل أن تكون هذه الشموع، ذو رائحة جيدة وجميلة، حتى تعطر المكان.

– الورود، من أهم وسائل الزينة، فهي تضيف قدر كبير من الجمال على الطاولة، خاصة إذا كانت طبيعية، اختاري اشكال زهور جذابة ذو ألوان زاهية متماشية مع ديكور الغرفة، وضعيها في زهرية وزيني بها طاولة الغرفة.


– انثري قطع كريستالية صغيرة على الطاولة، ولكن اختاريها بعناية شديدة، فإذا كان ديكور الغرفة عصري اختاري القطع الصغيرة ذات الاشكال البسيطة، أما إذا كانت الغرفة كلاسيكية فاختاري قطع أكبر حجماً، حتى تظهر على الطاولة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *