الأبواب الفرنسية لمنزل ملئ بالحيوية والإشراق

يتسم الديكور الفرنسي بالأناقة والبساطة، فهو يعتمد على الأثاث البسيط، ذو التصميمات الجذابة والجريئة، والألوان الهادئة المُريحة، لذا يعد من الديكورات التي يفضل الجميع اعتمادها بمنازلهم، خاصة إذا كانوا يرغبون في ديكور عصري أنيق.

تعتبر الأبواب الفرنسية ذو التصميمات الفريدة، من أهم وأبرز العلامات التي يتسم بها الديكور الفرنسي، فهي تمنح المنظر شكل جمالي جذاب وأنيق، أكثر من كونها مجرد إضافة شكلية للغرفة.

هناك الكثير من الأشكال والتصميمات للأبواب الفرنسية، والتي تتماشى مع كل أنواع الديكور، ومع كل المنازل مهما اختلفت مساحتها، أو شكلها من الداخل، واليوم سنقدم لكم أبرز هذه التصميمات.

– الأبواب المفتوحة
يستخدم الباب المفتوح بشكل كبير في الشاليهات أو المنازل المطلة على البحر مباشرة، فهو يمنحكِ شكل جذاب وأنيق، ويجعل الغرفة تبدو أكثر راحة وهدوء، وهو يعتمد على الكثير من الخشب، القليل من الزجاج.

الأبواب الفرنسية لبيت أكثر إشراقاً
– أبواب المدخل
إذا كان منزلك يطل على حديقة، يمكنك استخدام الباب الفرنسي في مدخل المنزل، فهو يجعل شكل المدخل أنيق وجميل، خاصة إذا كان الباب مطلب باللون الأبيض، ومدخل المنزل مُزين بورق الحائط برسومات وألوان زاهية.

الأبواب الفرنسية لبيت أكثر إشراقاً
– ابواب فرنسية بيضاء
تعد الأبواب الفرنسية ذات اللون الابيض، هي الخيار الأمثل لغرف النوم المُطلة على حديقة المنزل، فهي تضيف المزيد من الحيوية والبهجة على الغرفة، كما يمكنكِ استخدامها في غرفة المعيشة وغرفة المكتب.

الأبواب الفرنسية لبيت أكثر إشراقاً
الأبواب الفرنسية لبيت أكثر إشراقاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *