الأثاث متعدد الاستخدام الحل الأمثل لضيق المساحات

مع تزايد أعداد السكان وصغر المساحات المتاحة أصبح الأثاث متعدد الاستخدام الحل الأمثل لضيق المساحات وهو ما دفع إحدى الشركات المتخصصة في الديكور والأثاث لتطوير وتبني هذه الصناعة.

وتناسب التصميمات التي قدمتها الشركة الكندية المنازل ذات المساحات الضيقة والتي يفترض أن تحمل العديد من الأفراد، حيث تساعد على استغلال كل ركن في المنزل وذلك دون حدوث زحمة في التفاصيل أو كركبة ومنظر سيء يضر بالتنسيق والديكور أو يقلل من الشعور بالراحة في المنزل.

10

شركة إكسباند فرنيتشر الكندية قامت بتقديم مفهوم جديد للمفروشات متعددة الاستخدام بعد أن طورت قطع أثاث متكاملة للمنزل قابلة للثني والتغيير ومنها أريكة تتسع لـ 16 فرد يمكن وضعها مكان منضدة صغيرة وثنيها وتحريكها.

11

الشركة عرضت 130 قطعة أثاث مختلفة قابلة للثني تشكل كل القطع الموجودة بالمنازل العصرية الحديثة، وخلال صفحاتها على الفيسبوك عرضت التصميمات المتاحة ووعدت بالمزيد من التطوير في أشكال القطع القابلة للتغيير وسهلة النقل والتخزين.

ومن بين القطع المعروضة عرضت الشركة مجموعة من الكراسي التي يمكن طيها وتعليقها كلوحة مالية على الحائط، وكذلك عدة منضدات يمكن تركيبها بسرعة ويمكن وضعها جنبًا إلى جنب لعمل سرير.

12

وتتميز القطع التي قدمتها الشركة بقلة أسعارها وتميزها عن المنتجات المماثلة غير القابلة للتحويل و كذلك قدرتها على تغطية احتياجات المنزل بالكامل وكافة المساحات المتاحة به بشكل جذاب وأنيق ويلائم الأذواق المختلف والديكورات العصرية المتميزة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *