الأرفف والأدراج لمنزل أنيق ومُرتب

من المعروف أن المرأة تقوم بشراء كل ما يعجبها، وليس كل ما تحتاج إليه، خاصة من أدوات المنزل والإكسسوارات، الأمر الذي يجعل المنزل يبدو مزدحم وغير مرتب، وبالتالي يؤثر على الديكور العام للمنزل.

إذا كنتِ من الأشخاص الذين يقوموا بشراء الكثير من الأدوات، ولا تملكين مساحة كافية لوضع تلك المشتريات، فليس أمامك حل سواء الأرفف والأدراج، فهما من أهم وسائل التخزين، التي تساعدكِ في حفظ أدواتك، وفي نفس الوقت توفر المزيد من المساحة.

هناك الكثير من الأفكار الآخرى البسيطة التي يمكنكِ اعتمادها في المنزل، مثل طاولة الكي المخبأة، والأدراج الموجودة بجانب السرير، والتي تستخدم في أغلب الأوقات لحفظ المفروشات، أو ألعاب الأطفال والأدوات الخاصة بهم، كما يوجد الأدراج الضيقة في المطبخ، تلك الأدراج يمكن استخدامها في حفظ السكاكين.

مخزن الأطباق العملاق
يمكنكِ شراء دولاب صغير الحجم من الخارج عميق من الداخل لحفظ الأطباق وأدوات المطبخ، فالآن أصبح هناك دواليب تحتوي على أدراج تشد وتجذب للخارج، وبالتالي توفر مساحة وتساعدكِ في ترتيب المطبخ، وجعله يبدو مرتب ومنظم.

إذا كان لديك طاولة طعام بالمطبخ، يمكنكِ وضع أدراج بها لحفظ وتخزين أدوات المطبخ، التي تستخدم في وجبات الغذاء، أو التي تستخدمها بشكل يومي.

أسهل طريقة للحفاظ على غرفة الغسيل نظيفة، هي الاعتماد على صناديق الملابس، لتبقى الملابس غير النظيفة بعيدًا عن الأنظار، كما أن هناك أدراج خشبية يمكن استخدامها في تخزين الخضراوات.

أدراج الخضار
الكثير من الفتيات يفضلن اقتناء أقراص الفيديو الرقمية، فإذا كنتِ تعانين من صغر مساحة غرفتك، فالحل يكمن في أدراج يتم استخدامها كمكتبة تضم جميع الأقراص المدمجة، سواء أعلى السرير أو أسفله.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *