الرئيسية / بنك التصميم / الألوان الحيادية تسيطر على ديكورات الحمامات

الألوان الحيادية تسيطر على ديكورات الحمامات

يميل الكثير من الأشخاص إلى الألوان الحيادية، لأنها تمنحهم الشعور بالراحة والهدوء، وتضفي لمسة جمالية على الديكور، كما أنها من الألوان التي تصفي الذهن وتريح النفس ولا تتعب العين، حتى لو اطالت النظر إليها، لذا انتشرت هذه الألوان في ديكورات الحمامات لهذا العام، حيث إن اللون الابيض والرمادي والبيج من الألوان الطاغية، والتي حققت انتشار كبير.

ظهرت في مطلع هذا العام، تصميمات فريدة لديكور الحمامات، حيث إن أغلب التصميمات جمعت بين الأناقة والجمال وظهر الطابع الكلاسيكي بشكل كبير، وأضيف له بعض اللمسات الحديثة المتطورة، حيث اعتمدت التصميمات على الخامات الثرية من الرخام والزجاج والأحجار الطبيعية والأخشاب.

ديكور حمامات
تعدد التصميمات يتيح لك فرصة الاختيار، ويجعلك قادر على اختيار التصميم الذي تحبه، بما يتماشى مع مساحة الحمام وطبيعة شخصيتك وذوقك، فالأشخاص المحبين للطابع الكلاسيكي سيمكنهم اختيار التصميم الملائم لهم، كما أن الأشخاص المحبين للطابع المودرن ذات الألوان الخلابة، فهناك تصميمات رائعة سوف تحظى على إعجابهم.

الألوان الحيادية، تجعل كل ركن من أركان الحمام مكان رائع، فالأرضيات البيج ، والحوائط ذات النقوشات المتعددة الأشكال والألوان ، حوض الاستحمام الكبير يمنحك شعور ممتعاً لوجود سبا خاص في بيتك، كما أن الديكورات الخشبية الداكنة تزيد من جمال الحمام، وتمنحه رونق خاص.

الألوان الحيادية في الحمامات
ليس هناك لون يعبر عن الحيادية مثلما يعبر اللون الأبيض مما يجعله لون مريح وأنيق ، يعكس اللون الأبيض شياكة ومزيد من الاتساع على مساحة الحمام، لذا إذا كانت مساحة الحمام صغيرة، يمكنكِ الإستعانة بهذا اللون للحصول على مساحة أكبر، كما يمكنك الإستعانة بالستائر المنقوشة ذات الألوان المحايدة الجذابة، وسيراميك الأرضيات باللونين الأبيض والرمادي، هذا التصميم يمنحك شكل رائع.

– هناك تصميمات آخرى تقوم على المزج بين الألوان الحيادية والألوان الخلابة الصارخة، مثل اللون الأخضر، حيث يمكنك اختيار ألوان حيادية لسيراميك الأرضيات وطلاء الجدران، ووضع خزانة ذات لون أخضر، أو جعل إطار مرآة الحمام باللون الأخضر، هذا المزيج يمنحك شكل جذاب، ويضيف الكثير من الراحة والهدوء إلى المكان.

مزج الالوان المحايدة
ظهرت تصميمات آخرى تعتمد على ألوان الأمواج التي تعبر عن النمط الرائج في أحدث ديكورات الحمامات ، درجات اللون البيج المتموجة بين الداكن والفاتح.

Golden-Luxury


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *