الرئيسية / بنك التصميم / الألوان المُبهجة والمساحات الواسعة.. لمنزل صيفي أنيق

الألوان المُبهجة والمساحات الواسعة.. لمنزل صيفي أنيق

يختلف ديكور المنزل من فصل لآخر، فكل فصل من فصول السنة يحتاج إلى ديكور معين، حتى يبدو المنزل فيه أكثر أناقة وفخامة، وحتى يشعر أصحاب المنزل براحة نفسية، فديكور وألوان المنزل يؤثرون بشكل كبير على الحالة المزاجية لساكنيه، فمثلاُ من المعروف أن الديكور الشتوي يجب أن يعتمد على الألوان الداكنة، حتى يضفي الهدوء والدفء على المنزل.

في فصل الصيف، يحتاج المنزل إلى ديكور مودرن جذاب، يعتمد على الألوان الجريئة المُبهجة، التي تجعلك تشعر بالسعادة والنشاط، والستائر الشفافة التي تسمح للضوء الطبيعي بدخول المنزل، والمساحات الواسعة حتى نتمكن من الجلوس أمام التلفاز، أو دعوة الأهل والأصدقاء لتناول الغداء.

هناك علاقة قوية بين فصل الصيف والمرح والبهجة، فارتفاع حرارة الجو يجعلنا نبحث طوال الوقت، عن وسائل تمكنا من تحملها، البعض يهرب إلى البحر والشواطئ، والبعض الآخر يأتي بالبحر إلى المنزل، من خلال اعتماد الديكور الصيفي بمنزله.

مع قدوم فصل الصيف، عليكِ إضافة بعض اللمسات إلى منزلك، استبدلي الستائر الثقيلة ذو الألوان الداكنة، بالستائر الشفافة ذو الألوان الفاتحة، واستخدمي السجاد الملون، واستبدلي ألوان الحائط القاتمة، بالألوان الزاهية مثل الاحمر والاصفر والسماوي.









اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *