الرئيسية / موضوعات منوعة / الألوان روح المنزل وسر البهجة والحيوية

الألوان روح المنزل وسر البهجة والحيوية

المنزل هو المكان الوحيد الذي يشعر فيه الشخص بأكبر قدر من الراحة، لذا يحرص كل صاحب منزل على تصميمه بشكل معين، يجعله يشعر بالراحة والهدوء، والبهجة والسرور والحيوية، عندما يتواجد به، ولأن ديكور المنزل يؤثر بشكل كبير على الحالة المزاجية والنفسية لأصحابه، يجب اختيار ديكور مُبهج وأنيق في نفس الوقت.

البعض يشعر بالضيق والملل بمجرد دخول المنزل، ويرجع ذلك إلى افتقار الديكور لجميع عناصر البهجة، التي تأتي الألوان الزاهية على رأسها، فالمنازل ذات الجدران الداكنة، والستائر الثقيلة والوسائد الغامقة والسجاد السادة، منزل كئيب وملل من الدرجة الأولى.

حتى تحصل على منزل مُبهج، يجعلك تشعر بالراحة والسعادة، لابد من استخدام الألوان، حيث يمكنك المزج بين الألوان الحيادية الجميلة مثل الابيض والرمادي والألوان الزاهية مثل الأصفر والأزرق والاحمر بدرجاته الجميلة والأخضر والفوشيا، كما يمكنك اختيار الوسائد ذات الألوان الزاهية والنقوشات الجميلة، والسجاد ذات الرسومات الجذابة والستائر الخفيفة ذات الألوان الفاتحة. يمكنك استخدام الاكسسوارت الملونة والزهور والنباتات في تزيين المنزل، بالإضافة إلى التابلوهات ذات الرسومات الجميلة، فكل هذه الأشياء إذا تم استخدامها بشكل جيد وذكي، ستحصل في النهاية على منزل رائع لا مثيل له.

‎أفكار ذكيّة لإضفاء الرونق والنور على بيتكِ باستخدام الألوان والضوء


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *