الرئيسية / بنك التصميم / الديكور الإفريقي .. حين يحتضن منزلك طبيعة البرية وسحرها

الديكور الإفريقي .. حين يحتضن منزلك طبيعة البرية وسحرها

من سحر الطبيعة ودفئها وجمالها الآخذ استلهم الفنانون الأفارقة إبداعاتهم، ومن تلك الإبداعات استلهم خبراء تصميم الديكور أعمالهم، فظهر ما يسمى بنمط الديكور الإفريقي الذي يجمع في مكوناته بين البساطة والرقي على السواء.

الديكور الإفريقي بالتأكيد سيضفي لمسة جمالية وفنية بالغة الروعة على المنزلك، ذلك لإنه يكون متضمناً قدر مناسب من المجسمات والمنحوتات ولوحات المناظر الطبيعية، هذا بجانب إن الديكور الإفريقي يمتاز بألوانه المتعددة والمبهجة، أما من حيث الرقي والفخامة فيكفي أقول بإن أغلب الخامات المستخدمة في تصميمات الديكورات الإفريقية هي خامات طبيعية، مثل الجلد أو فراء الحيوانات أو العاج وغير ذلك.

ينصح الخبراء بعدم الدمج بين الديكور الإفريقي وأي أنماط أخرى من التصميم، فلهذا النوع من الديكور خصوصيته وهو لا يقبل بالمشاركة مع أي أنماط أخرى وإلا أدى ذلك لحدوث تضارب وتشويه في الشكل العام، خاصة وإن عناصر الديكور من هذا النوع كافية ووافية، فالسجاجيد والجدرايات والإكسسوارات المختلفة تتوفر منها تصميمات مستمدة من الطبيعة الإفريقية، وبالتأكيد الاعتماد عليها سيجعل القاعة في النهاية تبدو متوازنة ومتكاملة وأكثر ترابطاً.

 الديكور الإفريقي هادئ ومريح للعين والنفس بجانب إنه يجعل الأماكن تبدو أكثر فخامة وتألقاً. شاهد معنا مجموعة من تصميمات الديكور الإفريقي وتأكد بنفسك من تأثيره.

الديكور الإفريقي

الديكور الإفريقي

الديكور الإفريقي

الديكور الإفريقي

الديكور الإفريقي

الديكور الإفريقي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *