طاولات زجاجية لكل المساحات والأغراض

تعد الطاولات أو الترابيزات على اختلاف أنواعها من عناصر الديكور التي يوليها المصممون اهتماماً عند العمل على تصميم الديكورات الداخلية، نظراً لإن أحجامها الكبيرة نسبياً تجعلها ملفتة للنظر، بجانب إنها في بعض الأحيان تكون العنصر الأبرز ضمن الديكور، مثل طاولة الطعام في غرفة السفرة أو الطاولة الرئيسية في غرفة المعايشة وما إلى ذلك ونعرض في هذا الموضوع طاولات زجاجية لكل المساحات والأغراض .

تصميمات الطاولات متعددة وكذلك أنواعها، ولتحقيق الهدف المراد منها بخلاف فائدتها العملية وهو جعل المكان يبدو أكثر أناقة ورقياً، ومن بين كافة الخامات المستخدمة في تصنيع تلك القطعة من الأثاث، تبقى الطاولات الزجاجية هي الأفضل والأكثر جاذبية سواء كانت تلك الطاولات الزجاجية مُصنعة بالكامل من الزجاج أو كان مستخدم معها بصورة جزئية، في كل الأحوال تضفي هذه الطاولات لمسة جمالية رائعة على الأماكن وتتوفر بمجموعة من التصميمات العصرية التي تناسب الديكور المودرن المفعم بالحيوية.

شاهد معنا مجموعة من أحدث تصميمات الطاولات الزجاجية المبتكرة التي تناسب مختلف المساحات والأغراض، قد تفضل اقتناء واحدة منها.

الطاولات الزجاجية

الطاولات الزجاجية

من أهم ما يميز الطاولات الزجاجية تصميمها البسيط الخال من التكلف والتعقيد، ويرى المصممون إن بساطة هذا النوع من الطاولات هو سر سحرها وأناقتها.

الطاولات الزجاجية

الطاولات الزجاجية

الطاولات الزجاجية

الطاولات المصنعة من خامتي الزجاج والمعدن لها بريق خاص يزيدها تألقاً وإبهاراً.

الطاولات الزجاجية

الطاولات الزجاجية

ترابيزات الزجاج تمتاز بتصميمات قواعدها المبتكرة والمميزة، والتي تتخذ أشكالاً مختلفة وتحمل زخارفاً متعددة تجعل الطاولة تبدو وكأنها قطعة فنية رائعة، وتمثل إضافة كبيرة بالنسبة للمكان وتزيده روعة وجمالاً.

الطاولات الزجاجية

الطاولات الزجاجية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *