الكلادينج أحدث صيحات البناء والديكور من ألواح الألمونيوم

الكلادينج هو ألواح من الألمنيوم تستخدم لكساء واجهات المباني وتميز بخفه وزنها وعزلها للحراة ومقاومتها للحريق فضلًا عن تعدد ألوانها ونقشاتها والتي تصل إلى خمسين لون ونقشه، وأصبح الكلادينج أحدث صيحات البناء والديكور من ألواح الألمونيوم .

ومن مزايا الكلادينج أيضًا طريقة تركيبها السهلة والسريعة والتي تتم عن طريق التعشيق بحيث لا تظهر فواصل بين تلك الألواح ويزيد من متانتها ويمكن اعتبار الكلادينج طريقة سهلة وسريعة لترميم المباني التجارية واضافة لمسة جمالية للواجهات الخارجية .

ويستخدم الكلادينج لإضافة جماليات في المداخل الواسعة بأشكال وألوان متميزة بدلًا من الرخام أو السيراميك كما يمكن استخدامه بـألوان ديكورية لمرونة توفر الألوان حيث يصل إلى 300 لون مما يعطي فرصة لتميز المبنى ليكون واضحاً وجميلاً يسهل وصفه ويستخدم  أيضًا بكثرة في الدعاية والإعلان حيث ممكن أن يكون المبنى علامة وتحفة  رائعة في المنطقة التجارية مقارنة بالمباني الأخرى .

ولا تتمتع ألواح الكلادينج فقط برونق ديكوري بارز، و إنما بتكلفتها غير الباهظة بالإضافة إلى المتانة العالية، وهي تناسب أنواع متعددة من عمليات الإنشاء الجديدة مثل البناء بالطوب والهياكل ذات الإطارات والهياكل المعدنية والمنازل المصنوعة مقدمًا والبيوت الجاهزة ، و تناسب أيضا أعمال الديكور للمباني القديمة والمباني الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة ومالها من الألوان المتعددة و المزيج المتناسق.

مزايا  منتجات الواح الألمونيوم  الكلادينج  المركبة:

 -مقاومة ممتازة للعوامل الجوية وذلك لان هذه الألواح يمكنها البقاء فى أفضل حالتها حتى عند الحر الشديد.

-مقاومة الصدمات : يستخدم الفيلم اللاصق ديبونت ودهانات عالمية مما يؤدى إلى بقاءه فى شكل جديد دائما حتى عند مهب الريح أو الرمال او تغييرالمناخ.

  -ثبات طبقة الطلاء بدون تغيير واستخدام العلاج الكيميائى والعنصر المؤكسد لرقائق التكنولجيا التطبيقية فى لوح الألمونيوم يعطى قوة لصق بقوة وبين طبقات الطلاء.

-قدرة ألواح الألمنيوم على مقاومة الحرائق.

  -مقاومة عالية للتقشير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *