الرئيسية / بنك التصميم / اللون الأسود لم يعد كئيباً!.. أرقى وأجمل ديكورات الأسود

اللون الأسود لم يعد كئيباً!.. أرقى وأجمل ديكورات الأسود

اللون الأسود يُعرف بإنه سيد الألوان ورغم ذلك لم يُقدم أحد على استخدامه في أعمال الديكور، ذلك راجع لقتامته ولأن الكثيرين يعتبرون الأسود من الألوان التشاؤمية أو الداعية للكآبة، لكن التجربة أثبتت عكس هذه النظرية وأكدت إن اللون الأسود مثالي في أعمال الديكورات.

استخدام اللون الأسود لم يقصره المصممين على عناصر الديكور البسيطة بل اتخذوه لوناً رئيسياً لتصميماتهم، فاستخدموه على نطاق واسع وبمساحات واسعة مثل الجدران والأرضيات، كما ذهب بعضهم لتخصيصه لمفروشات قطع الأثاث المختلفة. يمثل اللون الأسود أحدث صيحات الديكور لعام 2016م وبعد ما حققه من رواج من المنتظر أن يظل متربعاً على عرش الموضة بالعالم القادم ومن المرجح أن ينتشر استخدامه بصورة أوسع، ذلك لأن الأسود يزيد المكان فخامة ورقياً خاصة إن كان براقاً، كما إمخ يصلح لنمطي الديكور سواء العصري أو الديكور الكلاسيكي، كما إنه يتآلف بصورة رائعة مع كافة الإكسسوارات والتي ينصح أن تكون بألوان فاتحة لكسر حِدته.

إن كنت لا تزال ترى إن اللون الأسود من الألوان الكئيبة فشاهد معنا تلك المجموعة من أروع تصميمات الديكور التي تم الاعتماد فيها على اللون الأسود بصورة رئيسية، فلعلها تغير رأيك وتدفعك للتفكير في استخدامه في ديكورات منزلك الخاص.

اللون الأسود

اللون الأسود

اللون الأسود

اللون الأسود

اللون الأسود

اللون الأسود

اللون الأسود


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *