الرئيسية / عام / بالصور.. أفخر تصميمات الحمامات للفلل والشقق الفارهة

بالصور.. أفخر تصميمات الحمامات للفلل والشقق الفارهة

لا شك إن المساحة الواسعة من العوامل المؤثرة في أي ديكور، كونها تتيح لصاحب المنزل أو المصمم الفرصة في تنفيذ تخيلاته أيا كانت، وذلك الأمر ينطبق على تصميمات الحمامات وتنفيذ ديكورها. فكلما زادت المساحة كلما صار بالإمكان جعل تصميمات الحمامات أكثر فخامة ورقياً.

التصميمات العالمية للحمامات لم تستمد فخامتها من نوع الخامات المستخدمة بها، وإنما من أسلوب تصميمها وإحسان استغلال الإكسسوارات وقطع الديكور المختلفة المستخدمة فيها، وذلك بفضل أبعاد المكان والمتمثلة في اتساع المساحات وارتفاع الأسقف، والتي استغلهم المصمم أفضل استغلال، ليجعل تصميمات الحمامات ملوكية بالغة الفخامة، وكأنها لوحة فنية عناصرها متناغمة ومتكاملة فيما بينها مكونة في النهاية أجمل ديكورات الحمامات التي يمكن تصورها.

نقدم لك مجموعة مختارة من تصميمات الحمامات العالمية الخاصة بحمامات الفيلات أو الشقق الفارهة، والتي اهتم المصمم بكل عنصر فيها سواء اللون أو الخامة أو توزيعات الإضاءة وغير ذلك من الإكسسوارات ووظفها بالشكل الذي يجعل ديكورات الحمامات مميزة، وفي ذات الوقت تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء والرفاهية.

فإن كان حمامك ذو مساحة متوسطة أو كبيرة لا ترض بأي من ديكورات الحمامات التقليدية، واغتنم الفرصة واحصل على أحد تصميمات الحمامات الرائعة التي بالتأكيد ستساعدك على قضاء وقت ممتع وتمنح إحساس بالسعادة والراحة.

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *