بالصور.. تصميمات الحمامات الأغرب على الإطلاق

خلال السنوات الماضية شهد عالم تصميم الديكور طفرة هائلة سواء من خلال المواد أو التقنيات، وهو ما سمح للمصميين بإطلاق العنان لخيالهم، وتطبيق مجموعة تصميمات هي قمة في الغرابة البعض قد ينظر إليها باعتبارها تحفة فنية، والبعض الآخر قد يعتقد إنها الأكثر جنوناً وغرابة على الإطلاق.

تصميمات الحمامات كان لها النصيب الأكبر من تلك التصميمات المتمردة على الثوابت والخارجة عن كل مألوف، والتي استخدمت فيها خامات بالغة التعدد والتنوع، ومنها ما تكلف تنفيذه مبالغ كبيرة كي يخرج بتلك الصورة البديعة والفريدة. تصميمات الحمامات الغريبة منها ما اهتم كثيراً بالرفاهية والفخامة والمظهر الراقي، ومنها ما اقتصرت غرابته على أسلوب تصميم بعض العناصر مثل حوض الاستحمام أو توزيع مضخات المياه المختلفة. ومنها ما تعدى ذلك فاستوحى تصميماته من الطبيعة أو دمج بين عناصرها وبين التصميم الديكور التقليدي للحمامات، وهناك من تصميمات الحمامات ما كانت غرابته متمثلة في المبالغة بالفخامة أو الاستعانة بالإضاءة الطبيعية بدلاً من وحدات الإضاءة المركزية.

اختصاراً فإن الخيال ليس له سقف أو حدود، دليل ذلك ما ستشاهده معنا من صور لمجموعة من تصميمات الحمامات الأغرب على الإطلاق حول العالم، والتي بعضها سيصعب عليك تصديق إنه موجود فعلياً على أرض الواقع.

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات

تصميمات الحمامات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *