تشكيلات السفرة المودرن 2018

تعتبر غرفة السفرة من اهم العناصر بالمنزل حيث انها تزيد من فخامة الشقة فالسفرة في المنزل تعتبر العنصر الذي يلي الصالون في الفخامة و يجب ان يكون علي علاقة مباشرة بالمطبخ لتسهيل تقديم الاطباق حيث انه من الممكن ان يكون مطبخ امريكي او مطبخ عادي.

و يجب ان تكون السفرة علي علاقة مباشرة بالصالون و الصالة حيث انهم يعتبرون من اماكن تواجد الضيوف و لا يجب ان تكون كاشفة لأي عنصر من عناصر المنزل اطلاقا و سوف نري في هذه المقالة العديد من غرف السفرة المودرن المختلفة الاشكال و الازواق و المساحات و التصميمات.

هذا التصميم سفرة مفتوح عليها مطبخ امريكي بشكل عصري رائع جدا فتعتبر في هذا التصميم السفرة صغيرة داخل مطبخ

سفرة خشب و اسود

سفرة مستطيلة من اللون البني بتصميم عصري رائع مع نجفة بشكل مستطيل بشكل جمالي و السفرة هنا مفتوحة علي المطبخ الامريكي المفتوح مع عمل مقاعد من تصميم مختلف تماما .

سفرة خشبية

غرفة السفرة هنا مكونة من اللونين الابيض و البيج فالالوان هنا هادئة و مريحة للنفس و الراحة النفسية تعمل علي فتح الشهية و المصمم هنا اعتمد اعتماد اساسي علي البساطة و اللون الابيض مع وجود جدار من الزجاج العاكس و عليه تشكيل عرضي من الزهور مع ثريا اعلي السفرة و وحدة اضاءة علي جانبها .

سفرة من البورسلين

سفرة بتصميم جرئ حيث استخدم المصمم درجات اللون البيج في التصميم كامل مع اضافة ثريا من الكريستال الملائم للون و تعتبر السفرة كاملة من طاولة و مقاعد و ديكورات من اللون البيج و لكن بتصميم رائع جدا ان دل علي شئ فأنه يدل علي تفوق المصمم علي نفسه في هذا لتصميم الرائع .

سفرة من الخشب الارو

غرفة سفرة بسيطة جدا اعتمد المصمم فيها علي فكرة الاختلاف في الشكل حيث قام بتصميم مقاعد السفرة بشكل متصل و بشكل مختلف و عصري مع طاولة بسيطة جدا بدون اي ابتكارات مع عمل ديكورات في الحائط حيث عمل اجزاء من الخشب الابيض مع دهانات من اللون الابيض في الحائط مع عمل وحدة اضاءة بتصميم عصري مختلف .

سفرة من الخشب

نموذج للسفرة الدائرية من الرخام  بتصميم عصري و مختلف حيت ان مقاعد السفرة بها مقاعد مصممه بشكل مختلف  علي غير العادة و لكنها بشكل جميل و ملفت للنظر و للاعجاب و السفرة هنا تكفي لسته افراد مع عمل ثريا الطويلة اعلي طاولة السفرة لأعطاء اضاءة خافتة و مركزة علي الطاولة .

سفرة من الرخام

غرفة سفرة بسيطة جدا اعتمد المصمم فيها علي فكرة الاختلاف في الشكل حيث قام بتصميم مقاعد السفرة  بشكل مختلف و عصري مع طاولة بسيطة جدا بدون اي ابتكارات مع عمل ديكورات في الحائط عن طريق وضع تابلوهات في جوانب الحائط من و استخدمها لوضع القطع الديكورية مع عمل وحدة اضاءة بتصميم عصري مختلف .

سفرة مودرن

سفرة مستطيلة من اللون البيج بتصميم عصري رائع مع نجفة بشكل بيضاوي بشكل جمالي و السفرة هنا مفتوحة علي المطبخ الامريكي المفتوح .

سفرة و مطبخ امريكي

تصميم غرفة سفرة مودرن بتصميم بسيط مع اضافة فخامة السفرة عن طريق الجدار الذي علي شكل خريطة من الخشب  بشكل ديكوري رائع مع وضع ثريا قريبة الي حد كبير من الطاولة لاضفاء جو من الفخامة الي الغرفة ايضا  مع طاولة من اللون البيج بشكل مستطيل  و مقاعد من الجلد الابيض محيطه بها في تصميم رائع و جميل .

سفرة و وحدة اضاءة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *