أحدث التصميمات العصرية للفيلات

التصميمات العصرية للفيلاتم يعد تصميم الفيلات مرتبط بالطراز الكلاسيكي التقليدي كما السابق، حيث كانت الفكرة الشائعة أن القصور والفلل لابد أن تصمم بشكل كلاسيكي قديم ولابد أن ينعكس هذا على التحف والديكورات التي توجد بها كذلك، الوضع الآن مختلف، لذا نقدم لكم مجموعة من أحدث التصميمات العصرية للفيلات .

اليكم مجموعة من التصاميم التي راعينا أن ننتقل خلالها بين مدرسة التصميم الكلاسيكي ومدرسة التصميم الحديث (المودرن) آخذين بعين الاعتبار مسألة محاكاة الأفكار الجديدة والموضة والفخامة مع الأخذ بالاعتبار أن مهندس الديكور الجيد لديه ملكة توفير البدائل على مستوى الخامات وطرق التنفيذ.

ونلاحظ في التصميمات الموجودة أدناه تمتعها بقدر كبير من الحيوية والرونق والفخامة والأناقة في الوقت ذاته فهي ليست بقدم الطراز الكلاسيكي بالطبع لكنها تحمل نفس الفخامة لعشاق الفخامة وكذلك تجمع بين التحف العملاقة والديكور البسيط ووالألوان الجريئة والهادئة بما يناسب الأذواق المختلفة للفئات المتنوعة من أصحاب الفيلات والقصور.

ويلاحظ في التصميمات المقدمة الاستغلال للمساحات الفارغة الواسعة وإظهارها بشكل مريح للنفس وللعين وهذا يناسب كثيرًا الغرض من إنشاء الفيلات وهو التمتع بمساحة أوسع تسر النظر وتريح الأعصاب كما يلاحظ تنسيق الأثاث بما يحقق هذه الراحة.

إليكم معرض أحدث التصميمات العصرية للفيلات ونرجو أن ينال إعجابكم ويفيدكم في اختيار  منزل المستقبل أو في إعادة ترتيب وتنسيق منزلكم الحالي على النحو الأمثل والأكثر أناقة وفخامة :

1

2

10

9

8

6

5

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *