الرئيسية / بنك التصميم / غرف جلوس مستوحاة من سفاري أفريقيا ..لاتفوتكم

غرف جلوس مستوحاة من سفاري أفريقيا ..لاتفوتكم

بدأ مصممي الديكور يستوحون تصميمات جديدة ومُختلفة من الطبيعة،ونعرض لكم في هذا الموضوع غرف جلوس مستوحاة من سفاري أفريقيا ونرجو أن تنال إعجابكم.

2

ولأن افريقيا من البلاد التي تتسم بالمناظر الطبيعية الخلابة والفريدة، فهي من الدول القليلة التي تجمع بين الصحراء ذات اللون الاصفر، والغابات ذات اللون الاخضر، والحيوانات البرية التي يعشقها الكثير، صارت مصدر إلهام للكثير من المصممين.

5

في الفترة الأخيرة، ظهرت الكثير من تصميمات الديكور المستوحاة من سفاري افريقيا، وقد اتسمت هذه التصميمات بالجمال والأناقة والبساطة، بعضها يميل إلى الديكور الكلاسيكي الفخم، والبعض الآخر يميل إلى الديكور العصري المُبهج.

7

أغلب هذه التصميمات تعتمد على اللون الابيض والاسود والاصفر، وتستخدم جلود الحيوانات في صناعة الكنب والمساند، كما أنها تعتمد على الحجارة وقطع العاج بصورة كبيرة لأنها تساهم في جعل الإضاءة جيدة، بالإضافة إلى القطع والتحف الافريقية والنقوش والرسومات التي توحي بالطابع الافريقي، مثل الحيوانات البرية كالزراف والفيلة والحمير الوحشية والحيوانات المفترسة.

5

الاشجار، من أهم الأشياء التي تُستخدم في الديكور الافريقي، وذلك نظراً لإنتشار الغابات في افريقيا، لذا يعتبر اللون الاخضر من أهم الألوان التي تستخدم في طلاء المنازل، كما يُستخدم الخشب في صناعة السقف والجدران، ويستخدم الجلد في صناعة السجاد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *