الرئيسية / بنك التصميم / تصميمات التايجر والزيبرا أناقة ورقي واستخدامات متعددة

تصميمات التايجر والزيبرا أناقة ورقي واستخدامات متعددة

التصميمات المستوحاه من الطبيعة وخاصة المستمدة من الحية البرية دائماً ما تجذب الكثيرين برقيها وبساطتها، لهذا لم يكن عجيباً أن تحظى تصميمات التايجر والزيبرا بهذا الانتشار وشيوع الاستخدام في عالم الديكور والإكسسوارات، وخلال السنوات الأخيرة صارت تصميمات الزيبرا أو تصميمات التايجر تستخدم كعنصر رئيسي، بمعنى إن الطراز العام للأماكن يكون مستلهماً منها وتكون مستخدمة في المساحات الأوسع من الأماكن.

من العوامل التي ساهمت في انتشار تصميمات التايجر والزيبرا هو إنها خالية من التكلف والتعقيد، وأهم ما يميزها هو ألوانها الجذابة والخطوط البدائية البسيطة التي جعلتها أكثر رقياً وفخامة. كما إنها تتناسب مع أكثر من نوع من أنواع الأثاث وكذا تناسب مختلف المساحات، والأهم إنها تلائم مختلف الأغراض فيمكن استخدام تصميمات التايجر والزيبرا بصورة رئيسية في غرفة المعيشة، كما إنها ستكون جيدة في غرف النوم أو الصالون.

شاهد معنا مجموعة من أعمال الديكور التي اعتمد بشكل رئيسي في عناصرها المختلفة على تصميمات التايجر والزيبرا لتحقيق أعلى درجات الأناقة والرقي في مختلف الغرف.

تصميمات الزيبرا

تصميمات الزيبرا

تصميمات التايجر

يمكن أيضاً استخدام تصميمات الزيبرا في السجاد الأرضيات وهو مناسب أكثر مع الأرضيات الخشبية.

تصميمات الزيبرا

تصميمات الزيبرا

 المفروشات المستخدم معاه تصميمات التايجر والزيبرا تضفي لمسة جمالية رائعة على المكان، مفروشات الزيبرا مناسبة أكثر للأماكن المستخدم بها اللون الأبيض كلون رئيسي أو الألوان الفاتحة بصفة عامة، حيث تكسر حياديتها وتطعمها برتوش سوداء تزيده أناقة وجمالاً، بينما مفروشات التايجر تتلائم بصورة أكبر مع الأثاث الأقرب للطراز الكلاسيكي كونها تتناسق مع اللون الطبيعي للأخشاب.

تصميمات الزيبرا

تصميمات التايجر

يمكن إضفاء لمسة جمالية على الحائط باستخدام تابلوهات أو سجاد حائط من تصميمات الزيبرا أو تصميمات التايجر.

تصميمات الزيبرا

تصميمات التايجر

حتى في الأماكن المفتوحة تصميمات الزيبرا والتايجر تحدث نفس التأثير.

تصميمات الزيبرا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *