الرئيسية / عام / تصميمات جذابة باللون الرمادي لخريف 2016

تصميمات جذابة باللون الرمادي لخريف 2016

يعتقد البعض أن اللون الرمادي من الألوان الكتئبة، التي تطفي روح المنزل، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً، فاللون الرمادي من أجمل الألوان التي يمكنك استخدامها في طلاء منزلك، لأنه من الألوان الهادئة المريحة للعين، والتي تمنحك مظهر جميل وتجعل البيت ملئ بالدفء والحيوية في نفس الوقت.

يعتبر اللون الرمادي على رأس الألوان هذا الخريف، حيث إنه حاضر بقوة هذا العام، وقد اختاره المصممون لخلق جو من الراحة والهدوء والجمال والدف، الذين نحتاج إلى أن نشعر به خلال فصل الخريف، ويمكنك استخدام اللون الرمادي بأكثر من طريقة، حتى تحصل على الشكل الذي تريده.

احرص على تجنب استخدام اللون الرمادي الغامق، خاصة في الأماكن الضيقة لأنه سيكون سئ للغاية، ولن يمنحك الشكل الجمالي الذي تريده، وحاول أن تستخدم اللون الرمادي القريب من الأزرق أو الاصفر، فهذه الدرجة تريح العين وتخلق جو جميل داخل المنزل، حيث إنها من الدرجات المريحة للأعصاب.

يمكنك أيضاً المزج بين اللون الرمادي والألوان الآخرى، حيث يمكنك طلاء الغرفة باللون الرمادي وجعل جدار واحد باللون الاصفر أو الأزرق، كما يمكنك استخدام ستائر ذات اللون الاحمر، أو أثاث بألوان خلابة، هذا المزيج الرائع سيمنحك منزل أنيق.

غرفة المعيشة الرمادي
الطلاء الرمادي

الديكور الرمادي
الأثاث الرمادي
الاثاث الرمادي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *