تصميمات رائعة للاستمتاع باللون الأرجواني

أعلن معهد اللون بانتون، أن اللون الأرجواني سيكون على رأس بالتة النغمات المرافقة طول العام 2018 وبطبيعة الحال، أيضًا كل ما يتعلق بديكورات وتصاميم منازلنا. وهذا الظل المكثف في الواقع، يحفز عقلنا حتى مع أقل نسبة من اللون بين الجدران الأربعة للمنزل.

وانغمس اللون الأرجواني في كل المنزل بداية من منطقة الدخول، وغرفة المعيشة، إلى جانب مطبخ مفتوح مع طاولة طعام. يمكننا، كيف أن اللون الأرجواني يسود أنحاء المنزل، حيث الأريكة والمنطقة العلوية من جدار منطقة المطبخ، إضافة إلى جدار منطقة الدخول.

تكنولوجيا الإضاءة والإبداع في تصميم الإضاءات والمصابيح الملونة، يتم دمج انعكاسات الزجاج مع ظلال من الأرجواني في تصميم الإضاءة الإبداعية، ليصبح منزلك على استعداد لتوصيف بيئات دقيقة وعصرية ومعاصرة كما في ذلك النموذج أمامنا.

غرفة طعام بلون أرجواني أنيق ومنعش، حيث الطاولة المستديرة، و المقاعد المنجدة، قادرة بطريقة موحية على فتح الشهية والتشجيع على تناول الطعام، خاصة مع الانعكاسات الزرقاء المريحة للأعصاب والعين، ووجود مصدر إضاءة وتهوئة ملاصق تماما لطاولة الطعام.

صممت غرفة المعيشة تلك، ليصبح البنفسج عنصر بارز بفضل تلك الأريكة الكبيرة، التي تكسر هدوء النغمات المحايدة من الأبيض والبيج والأخضر الباستيل، كما أنها ترسم ملامح الغرفة بوضوح وتمنحها طابع شخصي قوي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *