“شاور بوكس” لديكور حمام أنيق وجذاب

انتشرت كبائن الاستحمام أو ما يعرف باسم “شاور بوكس” أو شاور رووم بدرجة كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وصارت جزء أساسي من تصميم أغلب ديكورات الحمامات، وباتت الأغلبية تتجه إلى استخدامها كبديل لأحواض الحمام التقليدية “البانيو”، وذلك لإنها أكثر عملية بجانب إنها تتوفر بأحجام مختلفة ومتعددة تجعلها مناسبة لمختلف مساحات الحمامات بما في ذلك الصغيرة منها.

تصميمات شاور بوكس

يمتاز شاور بوكس عن البانيوهات وأحواض الاستحمام التقليدية الأخرى أيضاً بأناقته، فهو يكون له واجهة من الزجاج أو الأكلريك تمنحه بريقاً آخاذاً، كما إن بعض تصميمات شاور بوكس يستخدم معها الزجاج المصقول أو المزخرف مما يزيدها جمالاً ورقياً. كذلك يمكن توفير مصدر إضاءة داخل الشاور بوكس نفسه مما يضفي عليه لمسة جمالية.

تصميمات شاور بوكس

في كل الأحوال أيا كان حجم شاور بوكس المستخدم أو ارتفاع حوافه أو أسلوب تصميمه، فهو حتماً سيشكل إضافة إلى ديكور الحمام ويجعله يبدو أكثر روعة. شاهد معنا مجموعة من تصميمات شاور بوكس وأبحث بينها عما يناسبك.

تصميمات شاور بوكس

تصميمات شاور بوكس

ينصح عند اقتناء شاور بوكس الحرص على أن تكون أرضيته مصنوعة من بلاطات الفسيفساء، وذلك لإن صغر حجم البلاطات وكثرة الفراغات المتواجدة بينها يجعل الأرضية غير زلقة، مما يوفر الأمان للشخص الذي يستخدمه.

تصميمات شاور بوكس

تصميمات شاور بوكس

تصميمات شاور بوكس

تصميمات شاور بوكس


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *