تصميمات غير تقليدية لاستخدام فن الجرافتي في ديكور

انتشر مؤخرا فن الجرافتي في ديكور المنزل بدلاً من الطلاء التقلدي، في البداية كان يعبر عن الشخصيات المحبة للرسم حتى التي لا تجيد الرسم فهو يحب أن يري رسومات فنية رائعة هذا الأمر يجعله يشعر بالسعادة كما أيضاً نلاحظ أن ديكورات المنازل التي تحتوي أعمال فنية ينجذب إليها الكثيرون بشكل سريع و كبير.

ويعد فن الجرافتي من أكثر أنواع الفن التي لها شعبية كبيرة لأنه يقوم على التعبير الشخصي و لذلك نحن دائماً نراه على جدران مختلفة في الشارع كما أننا نتوقف عنده كثيراً نتأمله في إعجاب شديد.

و بالرغم من أن رسمه في شارع غالباً يكون مرتبط بتوصيل رسالة سياسية و أصبح من يقوم برسمه في الشارع يعرض نفسه إلى العقاب القانوني إلا أنه وجد إعجاب شعبي كبير من قبل الكثيرون و قد يعود استخدام الرسم الجرافيتي منذ زمن طويل حيث كان يستخدمه الفراعنة لتسجيل تاريخهم على الجدران.

وبسبب شهرة فن الجرافيتي قام مصممي الديكور بأستغلال هذا النوع من الفن لوضع لمسه جمال مميزة في الديكور الداخلي و هناك نوعان من الفن الجرافيتي و هما النوع المكتوب و النوع المرسوم و النوعان يتم استخدامهم في الديكور و هما يعطون لمسه أناقة و عصرية في غاية الروعة ، و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم مجموعة ديكورات رائعة للفن الجرافيتي من خلال مكتبة صور مميزة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *