الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / تصميمات وسائد غريبة لمنزل أكثر جاذبية

تصميمات وسائد غريبة لمنزل أكثر جاذبية

تعد التصميمات الغريبة ذات الأشكال الغير مألوفة، والألوان التي لم نتوقع يوماً أن تدخل ضمن ديكور المنزل، من أكثر التصميمات انتشاراً في الفترة الأخيرة، فمن المعروف أن المرأة تبحث طوال الوقت عن كل ما هو مميز ومختلف، حتى تحصل على منزل فريد لم تشاهد مثله من قبل.

الوسائد من أهم عناصر الديكور، فهي تلعب دور كبير وأساسي، في إضافة الكثير من الحيوية والمرح على المنزل، والدفء والهدوء والراحة، ايضاً وذلك بحسب الأقمشة المستخدمة في صناعتها، والألوان المصنوعة منها، لذا يهتم بها مصصموا الديكور ويحاولون طوال الوقت ابتكار تصميمات جديدة تتماشى مع المنازل العصرية.

الوسائد تجعل المنزل مفعم بالحيوية والمرح، كما أنها من الإكسسوارات التي يمكن تغييرها بسهولة، ففي الصيف يمكنكِ استخدام الوسائد ذات الألوان الزاهية والأقمشة المنقوشة، وفي الشتاء يمكنكِ استبدالها القماش، واختيار القماش ذات الألوان الداكنة الهادئة، التي تملئ المنزل بالدفء والإسترخاء.

هناك أشكال كثيرة ومتعددة للوسائد، بعضها يتناسب مع الديكور الكلاسيكي، والبعض الآخر يناسب الديكور العصري المودرن، وقد ظهرت تصميمات غريبة ومميزة من الوسائد، لكل من يبحث عن الإختلاف والتمييز.










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *