تصميم رائع للحدائق المنزلية

تعتبر تنسيق الحدائق من اهم الاهتمامات سواء في القصور او الفيلات او الاماكن العامة فالطبيعة من اهم العناصر التي تعطي الراحة النفسية و اللون الاخضر بها يعطي احساس بالراحة و الوان النباتات المبهجة بتصميماتها الرائعة و رائحتها المميزة و المسطحات المائية المختلفة من البحيرات الصناعية و حمامات السباحة و النافورات و الشلالات الصناعية الصغيرة و هناك الوان كثيرة و انواع كثيرة للنباتات و الاشجار و التبليطات و الاحجار و غيرها.

نري هنا ركن مخصص للجلوس بالخارج بالحديقة من الاخشاب من ارضيات و مقاعد من الاخشاب بتصميم انيق و مختلف و اشكال رائعة يمكن من خلالها الاستمتاع و الخلوس في الشمس و في الليالي القمرية الجميلة مع عمل وحدات اضاءة مخفيه فيها.

مقاعد بني

هنا فكرة التربيعة لعمل مكان مخصص للجلوس بداخل الحديقة بتصميم مميز و مختلف و شكل جديد و مميز .

الحديقة الخارجية

مساحة مفتوحة علي الحديقة و لكن لها سقف من اللون الابيض مع اريكة من اللون الابيض ايضا مع وحدات اضاءة و مروحة من اللون الابيض ايضا.

ارجوحة

استخدم المصمم الاخشاب بألوانها الصريحة للخشب و التصميمات الرائعة الاشكال المميزة في التصميم و ملائمة لجذوع الاشجار و الالوان الخضراء.

مقاعد خارجية

بركة المياة كعنصر ديكوري من الاحجار و المسطحات الخضراء.

بركة مياة

الاحجار في عمل طريق حجري من بألوان بيج بجميع درجاته المختلفة.

ممر حجري

الاحجار في التصميم المخصص للحائط مع ارضيات من الاحجار و السقف الخشبي و كذلك الطاولة الخشبية.

مقعد حجري

حديقة خارجية

مقعد خشبي

الاضاءة في الارضيات المخصصة للحديقة بتصميمات رائعة و الوان انيقة.

الاضاءة في الحديقة

اتخذ جزء من الحديقة لتمهيدها لتصبح اماكن مخصصة للجلوس في الهواء الطلق مع وجود مدفئة بجوارها مصنوعة من الاحجار للحماية من البرد في ليالي البرد القارصة و كذلك يوجد شمسية للحماية من الشمس في الايام المشمسة بالنهار.

الاخشاب و الزلط


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *