“موود فيت” يعيد تصميم المنازل والمكاتب

أصبحت الشقق والمكاتب ذات المساحات الضيقة، هي الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي، فلم يعد هناك الشقق ذات المساحات الواسعة، ونظراً لزيادة عدد السكان في الوطن العربي، أصبح الجميع يحاول التكيف مع الوضع، رغم شعوره بالضيق ورغبته في الحصول على شقة أكبر وأوسع، حتى تتسع له ولأسرته، وحتى يتمكن من شراء الأثاث الذي يريده لذا نعرض لأحدث تطبيق لإعادة تنظيم المنازل والمكاتب ويعرف بـ “موود فيت” .

وتعتبر ضيق المساحة من أكبر المشكلات التي تواجه المرأة، عند اختيار أثاث منزلها، أو اختيار ألوان الجدران والستائر والسجاد، وبطبيعة الحال لا تحب المرأة المكان الضيق، منذ شهور قليلة كانت هذه المشكلة بلا حل، فلا يمكننا إعادة تصميم المنزل أو مكتب العمل مرة آخرى، ولكن الآن نحن نستطيع فعل ذلك.

يتيح تطبيق” “موود فيت” إمكانية إعادة تصميم المنازل والمكاتب من جديد، حيث إن فكرة التطبيق تقوم على خلق فرصة تواصل بين أصحاب الشقق والمكاتب، الذين يريدون إعادة تصميم المكان ومصممين محليين وعالميين، حيث يقوم المستخدم بتصوير المكان الذي يريد تعديله، ويطرح الصور على المصممين، وهنا يبدأ المهندسون بطرح الأفكار الأولية، بعدها يختار المستخدم المهندس الذي يريد العمل معه وفقاً للأفكار التي طرحها.

المكتب ذو مساحة ضيقة

بعد أن يختار المستخدم المهندس الذي سيتعامل معه، يبدأ المهندس في تقديم عينة واسعة من مختلف المفروشات التي تتناسب مع ذوق المستخدم وامكاناته المادية، حيث سيقدم المهندس للمشترك لائحة مفصلة بكل ما يحتاجه المشروع من أثاث أو اكسسوارات.

هذا التطبيق موجه إلى الطبقة الوسطة التي لا تستطيع التعامل مع مهندسي الديكور، لأنهم يتقاضون مبالغ كبيرة للغاية، ويؤكد مؤسسي التطبيق أن تكلفة عمل المهندس لا تزيد عن 300 دولار، وأنه مكلف بإنجاز العمل خلال أسبوعين فقط.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *