الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / تغلبي على صغر مساحة حمامك بهذه الطرق

تغلبي على صغر مساحة حمامك بهذه الطرق

وجود حمام صغير في المنزل، من أهم المشكلات التي تواجه أصحابه، لأنه من الصعب اختيار تصميم يتماشى معه، فأغلب التصميمات تحتاج إلى مساحة واسعة، بينما الحمام الصغير يجعلك مُقيد وليس لديك حرية كبيرة في اختيار التصميم، أو مُجبرعلى الإختيار من بين بعض التصميمات القليلة.

لأن أغلب حمامات المنازل أصبحت صغيرة المساحة، بدأ مصمموا الديكور يبتكرون حيل وطرق جديدة، للتغلب على هذه المشكلة، وحتى يستطيع أصحاب الحمامات الصغيرة، إختيار التصميمات التي تحلو لهم، تلك الحيل تجعل الحمام يبدو أوسع وأجمل.


– قبل اختيار التصميم المناسب للحمام، يجب معرفة مساحته الإجمالية، وعلى هذا الأساس نبدأ في إختيار التصميم الذي يتناسب مع المساحة.

– عند اختيار قطع الأثاث، يجب الاعتماد على قطع الاثاث صغيرة الحجم، حتى لا تشغل مساحة كبيرة من الحمام، وفي نفس الوقت يجب أن تكون ذو شكل جذاب وتصميم مميز.


– اختاري الألوان الزاهية والفاتحة، فهي من شأنها إعطاء مساحة أوسع للحمام، فالسيراميك ذات الألوان الزاهية يجعل الحمام يبدو أنيق وجميل وواسع.

– احرصي على وضع مرآة في الحمام، فهي تعطي المزيد من الإتساع لمساحة الحمام، كما عليكي توزيع الإضاءة بشكل جيد، واختيار الستائر الشيفون الخفيفة، التي تسمح للضوء بالدخول.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *