ديكور الحمام يمكن أن يكون مميزًا أيضًا

يعتقد بعض الأشخاص أن ديكور الحمام ليس لها أي تأثير على ديكور المنزل، أو أنه ثابت لا يمكن تغيره، وكلا من الاعتقادين ليس لهم أي أساس من الصحة، فالحمام ركن مهم وجزء أساسي من المنزل، لا يمكن الفصل بينه وبين باقي المنزل، كما أن ديكور الحمام من السهل تغييره.

في كل الأحوال، تهتم المرأة بكل ركن في المنزل، وتحاول بشتى الطرق اختيار أفضل الاثاث، كما أنها تهتم بديكور الحمام كما تهتم بديكور كل غرفة من غرف المنزل، ولتجديد ديكور حمامك، يمكنك القيام بهذه الأمور، التي ستمنحكِ حمام جديد بديكور عصري مميزة.

تجديد ديكور الحمام
– تغيير الألوان، يمكن طلاء الجدران بألوان زاهية، او إضافة ورق الجدران، ويمكنك ايضاً إضافة الرفوف الملونة والجذابة لوضع أدوات الاستحمام.

– الإضاءة الملونة، إذا كانت إضاءة الحمام غير صحيحة، فإن الحمام سيكون ممل وكئيب، ويمكنك إصلاح هذا الامر بإعطاء الحمّام طابعاً أكثر تميزاً وإثارة، بواسطة المصابيح الملونة.

– الاكسسوارات، يمكنك وضع بعض الأشياء الصغيرة كالازهار والشموع، والرفوف لوضع الصور أو الزينة الصغيرة، كذلك يمكن وضع اللوحات الملونة.

– الستائر والمرايا، من أهم عناصر الديكور في الحمامات، حيث يمكن إضافة المرايا بإطارات ملونة لتعكس الضوء وتساعد في إظهار المكان أوسع. كذلك تساعد الستائر الملونة على إعطاء انطباع مميز ومتجدد.

10


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *