جددي ديكور منزلك بالشريط اللاصق الملون

يعتقد البعض أن الشريط اللاصق يستخدم فقط في لف الأسلاك الكهربائية لمنع انتقال الكهرباء، وحماية المنزل من الحرائق، ربما كان هذا استخدامه الوحيد من قبل، أما الآن فأصبح له العديد في الاستخدامات في مجال الديكور، خاصة بعد أن أصبح متعدد الألوان والأشكال.

يمكنكِ استخدام الشريط اللاصق، في تجديد ديكور منزلك وإضافة لمسة جمالية إليه، فهذه الأشرطة بألوانها الخلابة والمميزة، ستساعدك في كسر الروتين والملل، وستجددي منزلك بأبسط التكاليف وفي وقت قياسي، فقط تابعي معنا هذه الأفكار.

– يمكنك تزيين أرضيات المنزل بالشريط اللاصق، حيث يمكنك استبدال السجادات بالشريط اللاصق ووضعه على الأرض، وكذلك يمكن إضافة بعض الرسوم والأشكال بطريقة مبتكرة على جدران الغرف، على ان تكون الألوان متماشية مع الأثاث، فتمنح ديكوراً متجدداً يمكن تغييره باستمرار لأن إزالة الشريط وتغييره بألوان أخرى مسألة سهلة ولا تحتاج لأكثر من دقائق.


– يمكن استخدام الشريط اللاصق في تزيين خزائن المطبخ من الخارج، لتصبح جديدة ومختلفة بكلفة قليلة، كما يمكن استخدام اللاصق الملوّن على رفوف خزانة الثياب او الأحذية، لتخلص من الرتابة والملل، ولإضفاء الحيوية والإشراقة على المكان.


– يمكنكِ تحويل أبواب المنزل إلى لوحة فنية، من خلال رسم أشكال ورسوم بهذه الاشرطة الملونة، ما يضفي عليها الحياة والجمال.


– يمكنكِ صناعة إطارات للصور او قصاصات المجلات من الشريط اللاصق، هو بديل جيد وسهل، يساعدك في إضافة لمسة جمالية على الصور، خاصة إذا استخدمتي ألوان زاهية.


– يستخدم الشريط اللاصق ايضاً في تزيين الأسلاك الصغيرة، مثل وصلة التلفون او الراديو او التلفزيون عبر لف الشريط اللاصق الملوّن حولها، ما يسمح في خلق ديكور جديد للمنزل يتناسب مع لون الغرفة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *