الرئيسية / افكار يدوية / جددي ديكور منزلك بكرتونة البيض

جددي ديكور منزلك بكرتونة البيض

يعتقد البعض أن تجديد ديكور المنزل أمر صعب، يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، والكثير من الأموال ايضاً، ولكن في الوقت الحالي اختلف الأمر كثيراً، بعد أن بدأت الأعمال اليدوية تنتشر بشكل كبير، وتحقق رواج في العالم العربي، فأبسط الخامات وبأقل التكاليف يمكنك تجديد ديكور منزلك.

من المعروف أن المرأة تحب التجديد وتسعى دائماً إلى خلق شئ مختلف داخل منزلها، ومعروف أيضاً أنها تحاول استغلال كل الأشياء التي ينتهي استخدامها، مثل العبوات الفارغة والمهملات والأشياء القديمة، التي لم نعد بحاجة إليها، كل هذه الأشياء يمكننا إعادة تدويرها مرة آخرى.

فإذا كنتِ تريدين تجديد ديكور منزلك، سنقدم لك بعض الأفكار الجديدة التي تساعدكِ على استغلال كرتونة البيض الفارغة، في صناعة أشياء جديدة ذات شكل جميل، لتزيني بها منزلك وتجددي ديكوره.

– يمكنكِ استخدام كرتونة البيض الفارغة في صناعة مصابيح ملونة ومزخرفة، وذلك من خلال  قص العلبة بالشكل الذي يناسبنا، ومن ثم تلوينها وفقاً لما يتلائم مع ألوان أثاث المنزل او الشرفة، ويتم إضافة لمبة صغيرة وهذه المصابيح تستخدم للاضاءة والتزيين.

استخدام كرتونة البيض
– يمكنكِ صناعة اكليل من الزهور، لتزيين باب المنزل أو وضعه داخل غرفة الأطفال، كل ما عليكِ هو قص الصندوق الفارغ على شكل أزهار ثم تلوينها وتوزيعها على محيط من الورق المقوى على شكل دائري، ويمكن إضافة تعليقة لتعليقها في الغرف.

صناعة اكليل من كرتونة البيض
– يمكنكِ استغلال كرتونة البيض الفارغة في حفظ القطع الصغيرة التي غالباً ما تضيع في المنزل كالازرار والدبابيس وسدادات الزجاجات والملاقط وغيرها من الحاجيات الصغيرة.

حفظ الأشياء بكرتونة البيض
– يمكنكِ يمكن قص دوائر بالاحجام التي تتناسب مع ملابسك أو ملابس أطفالك، واختيار الالوان والزخرفة التي نحتاجها لاضفاء لمسة خاصة، وهذه الازرار تكون عادة ضعيفة ولا يمكن غسلها، لذلك يفضل أن تكون متحركة.

صناعة أزرار ملونة من كرتونة البيض


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *