جلسات مودرن لحديقة منزلك

إذا كان لديكم حديقة في منزلكم الخاص يجب عليكم استغلالها بشكل جيد جداً، لتوفير أجواء هادئة و سعيدة ، سواء إلى أفراد أسرتك، أو إلى ضيوفك من الأصدقاء و الأقارب.

ويجب عليكِ الاهتمام بديكورها بشكل جيد ، حتى تظهر بشكل أنيق و مريح لأن هذا الأمر يعلب دور هام جداً ، في الحالة النفسية إلى أي شخص يريد الاستمتاع ، و الاسترخاء بها .. ومن أهم العناصر التي يجب الاهتمام بها في الحديقة هي الجلسات الخارجية.

لذلك نحن اليوم سنقدم لكِ مجموعة رائعة من جلسات الحديقة المودرن وعلى الطراز العصري الأنيق:

– ركن جلوس أنيق ، و ذات تصيم بسيط و راقي، باللون السماوي ، و له قاعدة باللون البني الغامق ، و تم تزينة بوسائد صغيرة الحجم ، باللون الأبيض و الأحمر  ، مكون من أريكة كبيرة ،و طاولة صغيرة معربعة الشكل ، و وسادة صغيرة للأرض منقوشة.

– ركن جلوس صغير الحجم ، باللون البيج ، و له قاعدة باللون الأسود ، و نلاحظ أن تم الأهتمام بتزينة ، بوسائد صغيرة باللون البيج  و اللون الأحمر حتى تجعل ألوانه ناطقة و ملفته.

– ركن جلوس صغير الحجم ،  خشب باللون البني من الأسفل و من الأعلى باللون الرمادي الفاتح ، مكون من أريكة صغيرة و مقعدين ، طاولة قهوة صغيرة.

– أريكة مودرن كبيرة الحجم ، باللون البيج ، مزينة بالوسائد الصغيرة الملونة ، مع طاولة صغيرة مربعة الشكل باللون البني.

– ركن جلوس صغير الحجم ، من الأسفل مصنوع من خوص باللون البني الغامق ، و من الأعلى باللون الأبيض ، و مزين بوسائد أنيقة باللون البرتقالي ، و مكون من أريكة صغيرة ، و مقعدين مع طاولة كبيرة الحجم ، مستطيلة الشكل.

– ركن جلوس جديد و مميز ،  باللون الأسود ، مع اللون الأبيض من الوسط ، صغير الحجم مكون من أريكة صغيرة ، و مقعدين ، و طاولة قهوة صغيرة.

– ركن جلوس يناسب المساحات الصغيرة ، أنيق و عصري ، باللون الأبيض مع اللون البني الغامق ، مكون من أريكة صغيرة لها مظلة ، و مقعدين ، و طاولة صغيرة بيضاويه الشكل.

– ركن جلوس صغير الحجم يتميز بالذوق الراقي ، من الداخل باللون الأبيض ، و من الخارج باللون الرمادي الفاتح ، و له قاعدة خشب باللون البني ، و تم تزينة بوسائد صغيرة باللون الأحمر ، حتى تضيف إلى ألوانه لمسه جاذبية و أناقة ، مكون من أريكة صغيرة و مقعدين ، و طاولة خشب باللون البني دائرية الشكل.

– ركن جلوس صغير الحجم ، له تصميم مميز ، تم تصميم ظهره على شكال فراشة ، باللون الأسود ، و مكون من أريكة صغيرة ، و مقعد واحد فقط ، و طاولة صغيرة على شكل وردة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *