حدائق مائية تستحق الزيارة

هل أنت من محبّي المغامرة، التشويق، والجنون؟ وهل تحبّين خلال سفرك زيارة الحدائق المائية؟ اكتشفي معنا 5 حدائق مائية تستحق الزيارة لما تتمتع به من العاب رائعة واجواء مرحة، ومنها ما هو قريب في المنطقة العربية واخرى في مناطق ابعد.

Makadi Water World

تقع حديقة مكادي ووتر وورلد في مدينة الغردقة في مصر، لذا تعتبر قريبة في حال كنت مقيمة في المنطقة العربية. وهي تابعة لفندق جاز مكادي ستار أند سبا من فئة خمس نجوم. وقد جاءت هذه الحديقة في المركز 15 في قائمة أفضل حدائق مائية في العالم لعام 2017. وأكثر ما يميّزها أنّها تحتوي أكثر من 50 لعبة مائية، ولمحبّي الادرينالين العالي هناك العاب فعلاً جريئة.

1

yas Water World 

تتميّز حديقة ياس ووتر وورلد التي تمّ افتتاحها في العام 2013 في جزيرة ياس في أبو ظبي بتصميم إماراتي بامتياز.  إذ يستند موضوعها على التراث والثقافة الإماراتية في مجال الغوص للبحث عن اللؤلؤ. تضم 45 لعبة منزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً. وقد احتلت المركز 9 في قائمة أفضل الحدائق المائية في العالم لعام 2017.

2

World Water Park

تتواجد حديقة وورلد واتر بارك داخل أكبر مول في العالم مول أدمنتن في منطقة أدمنتن / كندا. تتميّز بأكبر حوض للأمواج الصناعية، وهي متاحة لك مدار السنة عند تواجدك في كندا. فلا تنسي أن تضعي هذه الحديقة في بداية أولوياتك السياحية.

3

Siam Park

توجد حديقة سيام بارك في تينيريفي، جزر الكناري، اسبانيا. تتميّز بالطابع التايواني وهي أول حديقة مياه خضراء في العالم. كما وأنها أول حديقة مكيّفة في الهواء الطلق. لديها 5 أرقام قياسية عالمية ومنها أكبر تمثال للتنين في العالم، أعلى إرتفاع من ناحية المجرى المائي، أكبر موجة من صنع الإنسان في العالم، وأكبر مبنى تايلاندي في العالم خارج آسيا.

4

Chimelong Water Park

تعدّ حديقة شيملوج واتر بارك الصينية الأكبر مساحة في العالم حيث أنشأت على مساحة مليون قدم مربع، تحتوي على ألعاب حازت على جوائز عالمية ومن أهمها لعبة بينيموث، ولا شكّ أنّ كلّ افراد الاسرة سيقضون لحظات ممتعة فيها. فإذا كانت وجهة سفرك إلى الصين فلا تنسي أن تضيعها على لائحتك.

5


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *