حللي شخصيتك من ألوان بيتك!

هل فكرت يوماً أن ألوان بيتك هي المراَة التي تعبر عنك؟! نعم اختيارك لألوان بيتك سيكشف خباياك وصفاتك, لذا اختبري نفسك وتعرفي عليها أكثر, من خلال اللون المفضل لديك.

البرتقالي: هذا هو لون الحكمة, وهو يعني أنك ممتلئةٌ بروح الإبتكار والمغامرة والفخر, طموحك بلا حدود, وإذا كان اللون البرتقالي هو الأقرب إلى قلبك ونفسك, فهو يعني أنك إنسانةٌ منظمةٌ ومتحمسةٌ ومرحةٌ واجتماعيةٌ, تحبين حضور الحفلات وممارسة الرياضة, أما بالنسبة للطعام فمعروف أنك أول من يجرب أغرب أنواع الطعام، أيضا انت رومانسيةٌ وقلبك دافئٌ على الدوام وثقتك بنفسك كبيرةً ولا تحبين الظهور والاستعراض أمام الاخرين, وللمعلومة أن الرياضين والرسامين يميلون إلى اللون البرتقالي في أغلب الأحيان.

البنفسجي: اعلمي إنه لون المثالية والملكية والقوة وأن حبك لهذا اللون يعني أنك تريدين الكثير من الانتباه والحب، كما أنك حساسةٌ جداً مع الحاجة إلى التعبير عن نفسك من خلال الفن, أما عن الإبتكار والتجديد فأنت تحبين كل ما هو جديد, لذا ترتدين الملابس المواكبة للموضة, إلا أنك لا تجيدين التنظيم وتحبين الوحدة نوعاً ما, كما أن الفنانات والتشكيليات ومصممات الأزياء والمصورات يخترن هذا اللون ويملن إليه.

الأخضر: أنت محبةٌ ومسالمةٌ وهادئةٌ، قائدةٌ بطبعك ومستمعةٌ جيدةٌ يلوذ بك الجميع عند حاجتهم للنصيحة, تكرهين التلوث وتميلين إلى البحار والمحيطات, طبعك معتدلٌ ولا تستثارين بسهولةٍ, وتتميزين بحبك للصور.

الأبيض: هذا اللون الذي تفضلينه, يؤكد على أنك متنوعةٌ في اهتماماتك وتحبين البساطة وجذب الناس إليك, ويمكنك الإنسجام والتكيف مع اصدقاء متنوعين, وكذلك تميلين إلى فترات البراءة والطفولة.

الأزرق: لون الحقيقة والإنسجام والعمل، معه انت آمنةٌ على مستقبلك ومحافظةٌ وحساسةٌ بالنسبة لمشاعر الاخرين, كما أنك صديقةٌ مخلصةٌ وتنزعجين ممن يتصفون بالغباء.

الأحمر: لون العاطفة, وتميل محبات هذا اللون لأن يكن موضع الإهتمام, لأنهن في غالب الأحيان منطلقاتٍ وطموحاتٍ, لكن أكثر صفةٍ مزعجةٍ عند محبات هذا اللون, أنهن بالغالب كثيرات الشكوى والتذمر.

الوردي: انت رومانسيةٌ يائسةً و عاطفيةٌ ذكيةٌ, كما أنك مشاكسةٌ, واللواتي يفضلن هذا اللون قد يبدون مدللات.

الأسود: انت شخصيةٌ مميزةٌ, مؤدبةٌ, فخورةٌ, واللون الأسود الذي يعكس الكاَبة عند البعض, يمثل عندك الذوق الرفيع والأناقة.

البني: انت واعيةٌ وذكيةٌ بما يتعلق بالمال, حيث تعتبرين ماهرةً في شراء الأشياء الغالية بأسعارٍ زهيدةٍ, كما أنك تتميزين بالإندفاعية وكثرة الأسئلة.

الألوان هي المؤشر الصريح والحقيقي على شخصياتنا وأسرارها, وبما أن بيتك هو مملكتك, احرصي أن يكون بألوانٍ تعبر عنك وتعكس حقيقتك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *