حولي الزجاجات الفارغة لتحف تزين منزلك

كثير من الأشياء الفارغة ولتي تتحو لكراكيب أو مهملات لدينا يمكن أن نستغلها لأشكال جمالية رائعة ومنها أن حولي الزجاجات الفارغة لتحف تزين منزلك .

وهناك العديد من التصميمات يمكنك أن حولي الزجاجات الفارغة لتحف تزين منزلك منها :

1- تحويلها لمصابيح إضاءة رائعة، ونحتاج هنا إلى وجاجة مياه بلاستيكية بيضاء أو ملونة، ورؤوس عدد من الملاعق البلاستيكية حيث يتم قص هذه الرؤووس وتثبيتها على الزاجة كالقواقع ووضع لمبة بداخل الزجاجة للحصول على ظغضاءة رائعة دون تكاليف.

9

2- تحويلها لأطباق مميزة للتسلية أو الفاكهة، وذلك بقص الجزء السفلي من الزجاجات البلاستيكية وتغطيته بألوان دهان مميزة أو بالخيوط واستخدامها للفشار واللب والمكسرات أو الفاكهة وخاصة للظاطفال حيث انها لا تنكسر أو تضرهم.

10

3- تحويلها إلى فاظة أو مزهرية رائعة وهنا يمكن الاعتماد على الزجاجات النحاسية أو الزجاجية ونحتاج فقط إلى طلائها بألوان رائعة ومحببة ووضع بعض الورود الطبيعية أو الصناعية بها.

11

4- يمكن تحويلها إلى تحفة لتزيين المكاتب والمناضد بالمنزل أو وضعها بالمطبخ من خلال قص الأجزاء السفلية من الزجاجات البلاستيكية ولصق كل اثنين معًا ليتكون شكل تفاحة لدينا ويمكن استخدام ورقة من النباتات المصنعة لتزيينها من الأعلى .

7

5- يمكن تحويل الزجاجات الزجاجية ظاو المعدنية إلى تحف رائعة باستخدام الخيوط فقط فيتم لفها بظالوان مختلفة من الخيط ومكن استغلال بعض حليات لعب الظاطفال الصغرى أو شريط من الستان الملون لتزيي منتصفها ووضعها على المنضدة أو السفرة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *