Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /home/bu1ld1ng/public_html/wp-content/plugins/essential-grid/includes/item-skin.class.php on line 1041
تعكس "ديكورات" المنزل شخصيات قاطنيه، لا سيما منازل برج القوس | كل شيء عن البناء

ديكورات مريحة وعصرية في منازل برج القوس

تعكس “ديكورات” المنزل شخصيات قاطنيه، ونظرا إلى أن الأبراج معنية بصفات وسلوك الأفراد، فقد أصبحنا نستدل على أبراج ساكني المنزل من اختياراتهم لـ”ديكورات” منازلهم، لا سيما منازل برج القوس .

من المعروف أن مواليد برج القوس يعشقون تنظيم الحفلات، وهم يتمتعون ببراعة في نشر الدفء في المساحة، ما يعكس أجواء مريحة وآمنة للضيوف. وهناك عناصر تساعد مواليد برج القوس في تصميم منازلهم وتناسب شخصياتهم، كالأرضيات الخشب المغطاة بسجاد منقوش عليه رسوم مستوحاة من الطبيعة، مع أسقف عالية، وفتحات نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف. أما في شأن الإضاءة، فيفضل مواليد برج القوس مصابيح الزينة، ولكونهم يعشقون القراءة فهم يهتمون بوحدات الإضاءة الجانبية، ويميلون لاختيار المصابيح التي تكون قاعدتها مصنوعة من الخشب أو الحديد. وللأقمشة، يفضل مواليد برج القوس الأقمشة الغريبة والمصنوعة من الألياف الطبيعية، مثل: الصوف والقطن.

في مجال الأثاث، فأول ما تهتم المرأة في منازل برج القوس باقتنائه هو طاولة المكتب، كما هي تميل إلى الأثاث المصنوع من الخشب. عموما، هي تعشق الخطوط الكلاسيكية في المفروشات، ولكن ليس المزخرفة من بينها، بل تبحث عن الأثاث المريح ذي الحجم الكبير مع تفاصيل بسيطة. ونظرا إلى أنها تحب الانفراد في “ديكورات” منزلها، هي ترتب وتنسق الأثاث بطريقة غير تقليدية.

أما بالنسبة للاكسسوارات، فتعشق تجميع القطع الأثرية من الثقافات المختلفة، وقطع من النحاس الأصفر، ولوحات ذات رسومات غريبة وإكسسوارات غير تقليدية، مثل: السلال والصناديق.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *