الرئيسية / موضوعات منوعة / رتبي أغراض غرفة نومك بهذه الطرق الذكية

رتبي أغراض غرفة نومك بهذه الطرق الذكية

 من المعروف أن الفوضى هي السمة السائدة في أغلب غرف النساء، ليس لأنهن غير منظمات، ولكن لأن أغراض المرأة كثيرة ومتعددة، تحتاج إلى مساحات واسعة وخزائن عديدة، حتى تتسع لكل هذه الأشياء، من ملابس وأحذية وشنط وإكسسوارات وأدوات مكياج.

الديكور الجميل الأنيق لا يكتمل دون أن هناك تنظيم وترتيب بالمنزل، فالتنظيم هو الذي يبرز جمال الديكور، لذا تحرص جميع النساء على ترتيب غرفة نومها، حتى تبدو بشكل أفضل، وبالرغم من كل محاولاتها إلا أنها تفشل في تحقيق ذلك، فالأمر في الحقيقة ليس سهل.

ابتكر مصممي الديكور، بعض الحلول الذكية والبسيطة للتغلب على هذه المشكلة، ولمساعدة المرأة في ترتيب وتنظيم غرفة نومها، حتى تبدو بشكل جيد أو بالشكل الذي تريده، ومن أهم هذه الأفكار:-

– لترتيب الأحذية بشكل جيد، لا يؤثر على شكل غرفة النوم، يمكنكِ استخدام الشماعات المعدنية الصغيرة، التي تُعلق ماسورة أو حبل سميك، وإذا كان لديك مساحة أسفل السرير يمكنكِ استخدام الصناديق المقسمة، فحل حل عملي للغاية، أو استخدام عجلة الأحذية التي تسمح لك بترتيب احذيتك بشكل جيد، وتسهل عليكِ الحصول عليها فيما بعد.

– وحتى ترتبي الإيشاربات بشكل مناسب، قومي بشراء الشماعة ذات الحلقات، التي تمكنك من وضع إيشارب داخل كل حلقة، هذه الشماعة تستوعب حوالي 30 إيشارب، ويمكنك الحصول عليهم بكل سهولة.


– لترتيب الاكسسوارات يمكنكِ الإستعانة بلوح حائط خشبي وتثبيت المسامير الملونة عليه ثم تعليق السلاسل والأعقاد والأقراط بها ، وبدلا من وضع الخواتم في عبوة أو صندوق عادي، اصنعي بنفسك صندوق كرتون مشابه لصندوق الخواتم المتوافرة في متاجر الإكسسوارات.


– لترتيب أدوات المكياح احضري فازة زجاجية أو برطمان واملئيه بحبات الأرز أو الرمل أو الكرات الإسفنجية وثبيتي فيه الأدوات. هذا سوف يجعل الأقلام بارزة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *