زوجان يزينان منزلهما بـ 30 ألف ضوء استعدادًا لأعياد الميلاد

زوجان يزينان منزلهما بـ 30 ألف ضوء استعدادًا لأعياد الميلاد والتي تقام في الخامس والعشرين من الشهر المقبل، ونال الشكل النهائي للمنزل استحسان الكثيرين من المارة وذاع صيتها حتى أن البعض يذهب لالتقاط الصور لها والتصوير معها.

الزوجان مايكل ولين فارني اعتادا أن ينفقا آلاف الدولارات على زينة أعياد الميلاد سنويًا إلا أنهما قررا أن يكون أكثر تميزًا هذا العام لذا بدءا تجهيز المنزل مبكرًا جدًا هذا العام.

وفي تصريحات لصحيفة الديلي ميرور البريطانية أكد الزوج فارني أن تزيين المنزل بكل هذه الأضواء لم يكن أمرًا سهلًا وساعدته زوجته به وجمعا الأضواء من مناطق مختلفة حتى من الولايات المتحدة الأميركية.

واضطر الزوجين لاستخدام 200 متر من الكابلات الكهربائية لتغية ما يقرب من 30 ألف مصباح كهربي تنوعت في أشكالها وألوانها وأحجامها ومن بينها 25 رجل ثلج و 40 تمثال لبابا نويل، بالإضافة إلى اشكال حيوانات برية منها البطاريق والدببة القطبية وحيوانات الرنة.

ويقف الكثير من العابرين أمام منزل السيد فارني لمشاهدة الأضواء والتقاط الصور التذكارية معها ونالت صور المنزل استحسان الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كما ألهمت البعض للقيام بأعمال تزيين مماثلة في منازلهم قبيل احتفالات أعياد الميلاد المرتقبة الشهر القادم في الخامس والعشرين، هذا وتعتبر احتفالات أعياد الميلاد من أهم المناسبات التي تستعد لها أوربا والعالم بكثير من الاهتمام والبهجة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *