طرق مبتكرة لتزيين السلالم

ديكور المنزل لا يقتصر فقط على الأثاث والسجاد والستائر والطلاء، والسلالم أيضًا لذا نقدم لكم في هذا الموضوع  طرق مبتكرة لتزيين السلالم  .

ويتوقف جمال وتزيين السلالم على ذوق أصحاب المنزل، ورغبتهم في الحصول على منزل أنيق وجذاب كما هو الحال في جمال الأثاث وأناقته.

9

طبيعة المرأة، تجعلها مهتمة بكل ركن بالمنزل، ولا تترك زاية دون أن تضع فيها لمستها الخاصة، وهذا ما يجعل منزلك يختلف عن منازل الآخرين، ومن أهم الأشياء التي تهتم المرأة بتزينها حتى تبدو بشكل أنيق ومختلف، السلالم.

سلالم المنزل جزء أساسي منه، وبالتالي يجب الإهتمام بها بشكل كبير، لأن شكلها سيؤثر على الديكور العام للمنزل، لذا احرصي على تزينها، واليوم سنقدم لك بعض الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على منازل جميلة ذات شكل جذاب ومختلف.

7

يمكنكِ استخدام أوراق الشجر ذات الألوان الزاهية والمُبهجة بين الأخضر الغامق والفاتح وأوراق الشجر بنية اللون لتظهري جمال الطبيعة الساحرة، كما يمكنك رش بعض العطور بروائحها الذكية.

8
استخدمي أشرطة الساتان والزهور مع دمج العديد من الألوان المتناسقة والتي تناسب ديكور منزلك ليصبح سور السلم بمثابة لوحة فنية جميلة ومُبهجة.

كيفية تزيين السلالم
إذا كنتِ تريدين جعل السلالم نقطة محورية بالمنزل، يمكنكِ استخدام حبات من الخرز والكريستال التي تصنع وميض من الأضواء، كما تخلق ألوان طيف جذابة.

 

ويمكن تزيين السلالم بالكتب أو الصور أو الأدوات المنزلية أو حتى بمجموعة من المصابيح والشموع، كذلك يمكن استغلال ألعاب أطفالك القديمة في تزيين السللالم، أو الاكتفاء بتلوين هذه السلالم.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *