الرئيسية / بنك التصميم / تصميم الحدائق / زينّي حديقة منزلك بهذه الفوانيس الأنيقة

زينّي حديقة منزلك بهذه الفوانيس الأنيقة

حديقة المنزل من الأماكن التي يشعر فيها الشخص بالراحة والهدوء، كما أنها المكان المُفضل للأطفال، لأنهم يمرحون ويلعبون بها دون قيود، بالإضافة إلى أنها مكان تجمع العائلة والأهل والأصدقاء والأقارب، ومكان مناسب للعزومات والسهرات والحفلات، فهي تعد من الأماكن الترفيهية التي يقضي بها أصحاب المنزل أوقات سعيدة بها.

ديكور حديقة المنزل من الأشياء الهامة، حيث إنه يلعب دور كبير في جعلها أكثر جمالاً وراحة، لذا يهتم أصحاب المنزل بإختيار الأثاث الذي سيوضع بها، من كراسي وأرائك، إلى شكل قصاري الزهور والنباتات، وتصميم المرجيحة وغيرها، ويعد الفانوس من أهم الإكسسوارات التي تعطي الحديقة شكل جذاب.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على حديقة مميزة، عليكِ إختيار فانوس ذو تصميم أنيق وشكل جذاب، يزيد من جمال حديقتكِ، ويجعلها مختلفة وأنيقة، وهناك الكثير من الأشكال والتصميمات والألوان لفانوس الحديقة، يمكنكِ اختيار الشكل واللون المُفضل لكِ.

غالباً يُصنع فانوس الحدائق من الزجاح الشفاف، حتى يسمح للضوء بالخروج منهم، وفي الفترة الأخيرة ظهرت الفوانيس المنقوشة برسومات جميلة للغاية، جعلت من الفانوس تحفة فنية، شاهدي معنا هذه التصميمات واختاري فانوس حديقتك منها.










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *