سحر الأزرق في ديكورات منزلك

يعتبر اللون الأزرق من الألوان الرائعة والمثيرة؛ فالأزرق الفاتح من الألوان الباردة التي تضيف الهدوء على منزلك. فقد استخدم المصمّمين في عالم الديكور لهذا العام اللون الأزرق باعتباره يعطي نوع من الحسّ الفني والجمال حيث تراوحت استخداماته مابين غرف الجلوس والمعيشة وغرف النوم وحتى الحمامات.

فـ اللون اﻷزرق في الديكور من أحدث صيحات عام  2014، إذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسة من الهدوء و الحداثة لمنزلك دون تكاليف، عليكِ متابعة أفكار الديكور باللون اﻷزرق:

– بامكانك اعتماد اللون الازرق كـ لون ورق الحائط  للجدار الخلفي للسرير لتجديد الغرفة، خاصة إذا كان اﻷساس بألوان سادة وحيادية كما يمكنك الاستعاضة عن ذلك بجعل مفرش السرير أو الستائر بدرجات اللون اﻷزرق في غرف النوم.

– يمكنك استخدام اللون الازرق بدرجاته المتفاوتة على الكنب أو المخدات أو السجادة في غرف المعيشة، لتظهر غرفة تشعّ بالراحة والسعادة.

– بامكانك اضافة اكسسوارات باللون الازرق إلى غرف الضيوف إذا كانت بألوان محايدة، لتضفي لمسة جمالية لا مثيل لها. وإذا رغبت بالتجديد وتميلين إلى هذا اللون فيمكنك استخدام ورق الحائط باللون الازرق بأشكال جذابة.  

– يمكنك استخدام إكسسوارت الحمام وتغيير كل ما يحتويه إلى درجات الأزرق المتعددة.  

وأخيراً، إذا خرجت إلى خارج المنزل فبإمكانك استخدام دهان البلكونة أو مقاعد الحديقة باللون اﻷزرق لتتناغم مع لون السماء الصافية ليطغى سحر الأزرق على كل ما هو حولكِ من ديكورات أو أثاث أو حتى إكسسوارات. 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *