شاهد أغلى مدن أستراليا في أسعار شراء المنازل مقابل مليون

تعتبر سيدني أغلى مدن أستراليا، من حيث أسعار شراء المنازل، والتي قد وصل متوسط سعر الشراء فيها، إلى ما يزيد عن مليون دولار وهو سعر مبالغ فيه، إذ تكمن المفاجأة إنه مقابل ثمن شراء منزل متوسط في سيدني، يمكنك شراء منزل يتمتع بالعديد من سبل الراحة والترفيه في العديد من المدن الأخرى.سيدني تمثل أغلى مدن أستراليا في أسعار شراء المنازل مقابل مليون

وأشارت الأرقام وفقا لأخر إحصائيات عن حاله السوق إلى أنه لا يزال يبلغ متوسط أسعار المنازل في سيدني حوالي 1,2 مليون دولار، على الرغم من انخفاض متوسط أسعار المنازل في الفترة من حزيران/يونيو إلى سبتمبر، وفي حين أن المبلغ السابق ذكره قد يكون كافيا لشراء شقه في ضواحي سيدني مكونه من ثلاثة غرف وحمام واحد فحسب، إلا إنك قد تحصل مقابل نفس المبلغ على إحدى الشقق الفاخره في مدينه أديلايد، أو شاليه مطل على شاطئ الذهب.

وبينما جاءت مدينة ملبورن لتحتل المرتبة الثانية، حيث ارتفع متوسط أسعار المنازل بها إلى 880902 دولار، وتليها مدينة كانبيرا بمتوسط أسعار 723980 دولار، ثم مدينة داروين بمتوسط أسعار 593095 دولار، ومدينة بيرث بمتوسط سعر 554095 دولار. ومن المثير للاهتمام أن بنفس المبلغ الذي سيدفعه المقيمين في سيدني، للحصول على شقة متوسطة، يمكنهم الحصول على أحد العقارات الفاخرة في مدن أستراليا المختلفة. فمقابل 1,2 مليون دولار يمكن شراء شقه فاخرة مكونه من ثلاث غرف نوم بحديقة خاصة على السطح وحمام سباحة مع اطلاله جميلة على المدينة في قلب مدينه أديلايد.

أو يمكنك امتلاك شاليه خاص مطل على شاطئ الذهب لقضاء العطلات، مكون من أربعة غرف وفناء كبير وحمام سباحة وممشى خشبي خاص على البحيرة. وبنفس المبلغ ستمتلك في ملبورن منزل من أربع غرف نوم، مع حمام سباحة وحديقة كبيرة في الهواء الطلق، وإذا اتجهت غربا في اتجاه بيرث، سيوفر لك هذا المبلغ منزل ذي تصميم معماري حديث في شمال بيرث، مكون من طابقين مع حمام سباحة ومصدر طاقة شمسية ومطبخ مفتوح مع طابق أرضي مفتوح، يجعل الهواء يتدفق إلى كامل المنزل تدفقا انسيابيا.

وأما في مدينه بريسيان فإنك يمكنك شراء منزل مذهل من طابقين مع فناء خلفي فسيح، وحمام سباحة مع الكثير من المساحات المفتوحة والخصوصية داخل المنزل. وفي الإقليم الشمالي يمكنك الحصول بنفس المبلغ علي حوالي 24 فدانا من الأرض، بينما المنزل في مدينة داروين يحتوي على ثلاث غرف نوم، وبوابات الكترونية، واسطبل للأحصنة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *