الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / صور.. ديكور مميز ومريح لغرفة الطعام

صور.. ديكور مميز ومريح لغرفة الطعام

يهتم الجميع بديكور غرفة الطعام، بإعتبارها مكان إلتقاء الأهل والأصدقاء، في المناسبات السعيدة والعزومات والأعياد، لذا يحرص الجميع على أن تكون غرفة مميزة عن باقي غرف المنزل، فيختارون ديكور فخم لها يبرز جمالها وأناقتها.

صحيح أن غرفة الطعام يجب أن تكون أنيقة للغاية، ولكن يجب أن تكون مريحة أكثر، لأننا نقضي بها وقت طويل، وبالتالي يجب أن تكون مُبهجة ومريحة للعين والنفس أيضاً، واليوم سنقدم لكم بعض النصائح لجعل ديكور غرفة الطعام أنيق ومريح في نفس الوقت.

– عند اختيار أثاث غرفة الطعام، عليكِ أن تراعي مساحة الغرفة، إذا كانت كبيرة اختاري سفرة كبيرة حتى تتسع لكل افراد الأسرة، وإذا كانت صغيرة اختاري سفرة عملية، مثل السفرة التي يتم فردها، وإذا كان هناك أطفال صغار بالعائلة اختياري مقاعد منخفضة من دون مساند للظهر، حتى تكون مريحة لهم.


– عند اختيار ألوان جدران غرفة الطعام، اختاري الألوان الترابية واللون الأبيض، فهذه الألوان تضفي الكثير من الراحة والهدوء والسكينة على المكان، ويمكنكِ استخدام أدوات طعام وإكسسوارت بألوان زاهية وخلابة، فالمزج بين الألوان الزاهية والألوان الترابية، سيمنحكِ ديكور أنيق وجذاب.



– احرصي على أن يكون هناك وسائل لتخزيين أدوات الطعام، مثل الأطباق والشوك والسكاكين، فوجود البوفيه في غرفة الطعام يجعلها مُرتبة ومُنظمة طوال الوقت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *