طاولات قهوه متنوعه التصاميم

كثيرا من السيدات تتجاهل طاولة القهوة و تتعامل معها علي أساس أنها مجرد شيء تافه من أجل الاستخدام لغرض معين لكن هذا خطأ كبير جدا لان طاولة القهوة تعد شيء هام جدا يؤثر علي الشكل الجمالي لديكور غرفة المعيشة فهو يعطي إليها لمسه جمالية هامة جدا و من دونها يولد أحساس مزعج جدا بالنقص في الديكور.

فلا يجب أبدا عند تغير الديكور الاستهانة و التجاهل إلي الاشياء البسيطة لأنها من الممكن و بل و بكل تأكيد تؤثر تأثير هام جدا لأنها بالرغم من كونها بسيطة جدا لكن لها دور هام و فعال بشكل كبير و واضح و لقد أبداع مصممون الديكور حول العالم في الفترة الأخيرة في صنع موديلات أنيقة جدا و حديثة من طاولات القهوة بألوان أشكال متعددة جدا في غاية الروعة الأناقة.

سواء كانت بأشكال دائرية أو مسطحة أو علي شكل مستطيل و نحن اليوم سوف نعرض عليك موديلات رائعة جدا لطاولة القهوة سوف تدهشك كثيرا منها:

  • العصري والحديث.
  • الكلاسيكي.
  • كلاسيكي مضاف إليه أيضا لمسة جمال حديثة و عصرية في غاية الأناقة بألوان كثيرة و متعددة.

منها ما باللون الذهبي الرائع و منها ما باللون البرونزي الجذاب و منها أيضا الشفاف و منها ما باللون الأسود الفخم و منها ما باللون الأزرق الأنيق و منها ما يكون متعدد الألوان و منها الزجاجي و منها أيضا الخشبي.

تصفحوا معنا هذا الألبوم الذي يحتوي باقه من طاولات القهوه المتنوعه التصاميم اذ تتعدد أحجامها وموديلاتها بما يتناسب ديكورات واثاث مجالسكم.

1

2

3

4

5

6

7


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *