الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / طرق مبتكرة لتزيين منزلك بالزهور والورود

طرق مبتكرة لتزيين منزلك بالزهور والورود

مع قدوم الصيف، تبدأ المرأة تفكر كثيراً، للوصول إلى بعض الطرق المُبتكرة لتجديد منزلها، وجعله يبدو أكثر جمالاً وأناقة وبهجة، فمن المعروف أن المنزل بالصيف يكون بحاجة إلى بعض اللمسات التي تجعله مُبهج ومُشرق، للتغلب على حرارة الجو.

تعد الزهور، من أهم وأبسط الوسائل التي يمكن من خلالها تزيين المنزل بالصيف، حيث إنها تضيف رائحة جيدة للمنزل، كما أن ألوانها المُبهجة والزاهية، تجعل المنزل في غاية الأناقة، ولكن احرصي على اختيار ألوان زهور تتماشى مع لون طلاء منزلك.

عند اختيار الزهور، لا تتمكسي بالزهور الطبيعية كثيراً، فعلى الرغم من رائحتها الذكية والعطرة، إلا أنها تذبل سريعاً، وبالتالي ستكوني بحاجة إلى شراء زهور جديدة خلال يومين، أما الزهور الصناعية فهي تعطي شكل جذاب وأنيق، وفي نفس الوقت يمكنك وضع معطر جو، في المكان للحصول على الرائحة الجيدة.

بعض السيدات يعتقدن، أن الزهور تستخدم في تزيين الغرف الأساسية فقط، مثل غرف النوم والطعام والجلوس، ولكن هذا غير صحيح حيث يمكنك وضع الزهور بالحمام أيضاً، وداخل المطبخ فهي تعطي مظهر جذاب لكل غرفة بالمنزل، ولكن عليكي اختيار الركن الصحيح.

حتى تبدو الزهور جميلة، قومي بشراء مزهريات أنيقة ذات شكل وتصميم مُبهج، فالمزهريات تزيد من جمال الزهور، كما أنها تجعل الديكور العام جيد.








اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *