طرق مُبتكرة لترتيب ألعاب طفلك

تراكم لعب الأطفال داخل الغرفة، من أهم المشكلات التي تواجه كل إمرأة، فالطفل بطبيعته يحب إلقاء جميع ألعابه بأرضية الغرفة، ويظل يلعب حتى يغلبه النوم، وفي نهاية اليوم تقوم الأم بجمع الألعاب، وفي اليوم التالي تجد الغرفة قد امتلأت مرة آخرى بالألعاب، وهكذا.

تحرص المرأة على أن يكون المنزل مُرتب ومُنظم طوال الوقت، ولكن مع تواجد الأطفال يكون من الصعب تحقيق هذا، خاصة غرفة الطفل فهي في أغلب الأوقات تغلب عليها العشوائية، ولكن مصممي الديكور قد ابتكروا بعض الطرق البسيطة التي تمكن الأم من ترتيب ألعاب أطفالهم، وتنظيمها بطريقة معينة، حتى تبدو الغرفة مُرتبة دائماً.

إذا كان لديك الكثير من الالعاب داخل غرفة طفلك، عليك تطبيق هذه الأفكار وستحصلين على غرفة مُنظمة، وفي نفس الوقت لن تمنعي طفلك من اللعب، ومن أبرز هذه الأفكار:-

– احرصي على أن يكون بالغرفة صندوق خشبي أو سلة للتخزين، فهي الوسائل ستساعدك بشكل كبير في جمع الكثير من الألعاب بها، وجعل الغرفة مرتبة ونظيفة طوال الوقت.

– استخدمي الكثير من الأرفف، فهي تساعدك في عرض الألعاب بطريقة جيدة، تجعل شكل الغرفة جذاب وأنيق، وفي نفس الوقت مُرتبة ومنظمة.

– الاسطوانات، من أهم الطرق التي تساعد في جعل غرفة طفلك مُرتبة، حيث يمكنك تعليق الكثير من الاسطوانات على الحائط، ووضع لعبة أو أكثر بكل إسطوانة، كما بالصورة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *