غيري ديكور منزلك لاستقبال العام الجديد

تلعب الألوان دورا ساحرا في جمال المنزل، والتي لابد أن تتناغم معا بجاذبية في أُثاث المنزل مع اختيار الألوان المفضلة لك، واستعمالها بطريقة حيوية تنبض بالحيوية والذوق في كل عنصر من عناصر المنزل بدءا بفرش الأثاث، والسجاد المستعمل في فرش الأرضيات، ألوان الحوائط أو ورق الحائط، الاكسسوارات والإضاءة المتنوعة كلها عناصر لابد أن تعمل معا سيمفونية لونية ممتعة للعين حتى تصل للقلب وتوحي بالراحة والسعادة المنشودة في المنزل السعيد.

– تعدد الألوان:

فن عصري مثير يفرز ديكورات أنيقة رائعة ، ولكنه يحتاج لذكاء في اختيار الألوان المتناسقة معا التي تصنع جمالا فريدا في المكان ، لنجد هنا كراسي السفرة بألوان متعددة لكل منه جاذبيته وأناقته الخاصة ، إذ تبد الكراسي المكسوة بالقطيفة الشفافة بألوان متضادة بين الأزرق الفاتح أو الوردي الهادي ، مع اثارة الأصفر وقوة البنفسجي اختيارات جديدة صنعت جمالا مختلفا في غرفة السفرة رغم بساطة المنضدة.

Multiplicity of Colors

– الأخضر والنحاسي:

تم تنسيقها بالجمع بين الكلاسيكية والحداثة بظلال اللون الأخضر الباستيل بطريقة جميلة تناسب ذوي الحس الهادئ ، لنجد الكراسي القطيفة الخضراء تلتف حول كنبة كبيرة باللون الذهبي في ألفة ناطقة ، تكمل طلتها الخزانة الذهبية المستطيلة في أحد الأركان المتماشي مع سجادة مودرن بألوان البيج والبني ، واختيار مجموعة من الأزهار والفروع الخضراء لاكسسوارات نابضة بالحياة.

الأخضر والنحاسي

– غرفة النوم اللامعة:

ديكور جديد يوحي بالفخامة في قطع أثاث غرفة النوم الجديدة ، إذ نرى الخزانات وطاولة الزينة ومنضدة جميعها بدهان لامع مبتكر وجذاب بتصميمات بسيطة تكتفي بجمال اللون ، مع سرير أبيض بتنجيد من الخلف وحلية بسيطة على الحواف باللون الأسود ، يليق مع أثاث الغرفة اللامع أرضية باركية باللون البني الكاكاو.

غرفة النوم اللامعة

– دفء القطيفة الزرقاء:

يبدو أن هذه الأقمشة عادت في العديد من تصميمات 2015 ولا تزال معنا على أعتاب العام المقبل 2018 ، قد يرجع ذلك لدفء وأناقة القطيفة والتي تزيد من ثراء الأثاث وغرف الجلوس والاستقبال ، وخاصة مع هذا اللون الأزرق المشع ، والذي ينسجم مع درجات البيج المختلفة في السجاد والاكسسوارت الذهبية في الغرفة.

Warmth of blue velor

– التركواز في كراسي السفرة:

لون مشرق مع دهانات البني العاجي ، يعكس روح المرح والحيوية والذي ظهرت ببساطة غرفة الطعام مع الاكسسوارات الذهبية اللامعة والأرضيات البنية في اصدار جديد يمكن الاستعانة به مع بعض اللمسات الخاصة التي تعكس شخصية ربة المنزل.

Turquoise in dining chairs

– غرفة الجلوس البيضاء:

ديكور يفضله كثير من الناس حيث يتميز بالأناقة الفريدة عن باقي الألوان ، مع لمسة جديدة نجدها في هذا التصميم باستعمال القماش الأبيض الفرو الذي يوحي بالدفء والحميمية عند استقبال الضيوف ، والذي استخدم بعدة تصميمات في غرفة واحدة لنجد الكرسي مع أرجل سوداء خشبية ، بجانب كرسي صغير ، كنبة كبيرة تزينها مجموعة كبيرة من المخدات المتعددة الألوان ، مع سجادة مبتكرة بتصميم جديد باللونين الأبيض والبيج.

غرفة الجلوس البيضاء

– الفخامة في غرفة النوم:

بعض الخامات تعكس الفخامة والرقي الذي يسعى لتحقيقه كثير من الناس في ديكور المنازل ، والتي يحققها بقوة القماش الساتان والقطيفة ، والذي تم اختيارهم في غرفة النوم بذكاء عكس أناقة وذوق عالي ، لنجد السرير المنجد بالساتان من الخلف والقاعدة باللون البنفسجي اللامع ، مع فرش باللون البني والبيج الأنيق ، أما اللون الأخضر بروح التفاؤول التي نحسها في الغرفة نجده في هذه الأريكة الرائعة بجوار السرير ، مع اختيارات موفقة باللون البيج في الأثاث والسجاد.

Luxury in bedroom


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *