كيفية استغلال المساحات الفارغة في المنزل

حين تختارين قطع الأثاث الاساسية لمنزلك، سيبقى هناك العديد من المساحات الفارغة في ارجاء البيت. من المهمّ ان تتنبهي لها لتحدّدي كيف يمكن ان تستغليها، فبقائها فارغة سيجعلها عنصراً سلبياً في الديكور. فاليكي مجموعة من الصور لتستوحي منها العديد من الافكار المميزة.

(1) اتركي الطاقة الإيجابية تدخل الى منزلك مع النباتات الخضراء الموزعة في المساحات الفارغة فيه، فإذا كات واسعة احرصي على اختيار نباتات كبيرة، أما إذا كانت المساحة ضيّقة، فتلك الصغيرة هي الخيار الافضل.

1

(2) الكرسي المنفرد جميل بلمسته البسيطة في الديكور والتي تضفي الى المساحات الفارغة في المنزل التميز والجمال، كما يمكنك أن تضعي إلى جانبه طاولة صغيرة للمسات أكثر حيوية.

2

(3) إن كانت الجدران تشكّل مساحة فارغة في منزلك يمكنك أن تستغليها من خلال تعليق عليها اللوحات التي تلهمك والصور التي تعجبك بطريقة مبتكرة.

3

(4) المزهريات هي من أجمل الأكسسوارات التي يمكن أن تزيّن الديكور، فإذا اعتمدتها في الزوايا الفارغة، احرصي على وضع الأغصان اليابسة فيها لإضفاء لمسة من التميز.

4

(5) نسّقي أفكار الديكور في المساحات الفارغة في المنزل من خلال هذا المكتب الصغير الجميل الذي يمكن أن تستفيدي منه وكل أفراد المنزل للعمل أو للدراسة.

5

(6) يمكنك أن تستغلّي المساحات الفارغة في المنزل بشكل خاص في الزوايا من خلال إضافة رفوف خشبيّة مصمّمة بطريقة مبتكرة لوضع الكتب عليها والاكسسوارات.

6


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *