الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / تصاميم أنيقة وفاخرة لغرفة المكتب

تصاميم أنيقة وفاخرة لغرفة المكتب

أصبحت غرفة المكتب من الغرف الأساسية بكل منزل، فلم يعد بإمكاننا الإستغناء عنها، لذا نقدم لكم تصاميم أنيقة وفاخرة لغرفة المكتب ، ويجعلنا نشعر بقدر كبير من الراحة والإسترخاء والهدوء، الذي نحتاج إليه سواء لقراءة الكتب المفضلة لنا، أو لإنجاز بعض الأعمال.

10

أغلب الأشخاص الذين يعانون من ضيق مساحة المنزل، خصصوا ركن لهم داخل المنزل، وجعلوه غرفة المكتب الخاصة بهم، وفي كل الأحوال سواء كان لديك غرفة مكتب أو زاوية ، سنقدم لك اليوم طريقة تصميم غرفة المكتب، حتى تصبح أنيقة وفاخرة.

قبل اختيار الأثاث المكتبي العملي والمريح، يجب اختيار الغرفة جيداً،حيث إن غرفة المكتب لابد أن تتسم بالهدوء، لذا اختار غرفة تكون بعيدة عن غرفة أطفالك وغرفة المعيشة، حتى لا يصل إليك أصواتهم، وحتى لا تحرمهم أنت من اللعب ومشاهدة التليفاز.

11

عند اختيار الأثاث المكتبي، يجب اختيار أثاث عملي ومريح، هذه السمات أهم بكثير من الشكل، خاصة كرسي المكتب لأنك ستقضي عليه أغلب الوقت، وبالتالي يجب أن يكون مريح، حتى يجعلك تشعر بالاسترخاء.

أما عند اختيار الأدراج والأرفف ووحدات التخزين، يجب أن تكون مناسبة لنوعية الكتب والأوراق التي ستوضع وتخزن داخلها وأن تكون سهلة الفتح والغلق وأن تجعل الأشياء الخاصة بك والتي تستعمل باستمرار في متناول يدك وليست بعيدة عنك.

 

هناك ألوان معينة من المُستحب أن تُستخدم في طلاء المكاتب، مثل اللون البرتقالي مثلاً سيمنحك الإشراق، أما الأخضر سيكون مصدر للحيوية والطاقة، أما الأزرق سيضيف القوة، فتلك الألوان ستجعل المكتب مُبهد ومُشرق، أما الألوان القاتمة ستجعله يبدو ممل وكئيب.

9


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *