كيف تحولين منزلك القاتم إلى منزل مُشرق؟

بالرغم من حرص أصحاب المنزل وخاصة المرأة، على اختيار ديكور عصري ومُريح وأنيق، إلا أنه في بعض الأوقات لا تأتي النتائج كما نتوقع، فقد نختار قطع أثاث أنيقة للغاية ولكنها لا تعطي روح جيدة للمنزل، وقد نختار لون زاهي ولكن عند طلاء الجدار به، نجده عن متماشي مع الديكور، الأمر الذي يجعل المنزل مكان كئيب.

المرأة بطبيعتها تميل إلى الأماكن المشرقة المليئة بالحيوية والنشاط، بالتالي تريد أن يكون منزلها كذلك، لذا إذا كان منزلك قاتم بسبب الاختيار الخاطئ لألوان طلاء الجدران أو قطع الاثاث أو الإضاءة الغير جيدة، سنقدم لكِ اليوم بعض الطرق التي تساعدك على تحويله إلى منزل مشرق جميل.

– استخدام الألوان الداكنة في طلاء الجدران، سيمنحكِ منزل قاتم وكئيب، لذا استخدمي الألوان المشرقة والزاهية، حتى تحصلين على منزل مُشرق، مثل اللون الأصفر والأزرق والاخضر.

6 طرق لجعل منزلك القاتم أكثر إشراقاً!
– المرايا الضخمة تجعل المنزل مَشرق طوال النهار، كما أنها تضيق قدر من الاتساع على المنزل، لذا احرصي على وضع مرآة ضخمة بمواجهة النافذة الرئيسية أو بموازاتها، حتى تعكس النور على المفروشات والجدران.

6 طرق لجعل منزلك القاتم أكثر إشراقاً!
– تلعب الإضاءة دور كبير في جعل البيت مُبهج أو قاتم، لذا احرصي على اختيار الإضاءة الفاتحة والكبيرة، حتى تمنح المنزل قدر من الاتساع، وحتى يبدو مُبهج ومِشرق، وابتعدي عن الإضاءة الصغيرة التي تجعل المنزل قاتم.

6 طرق لجعل منزلك القاتم أكثر إشراقاً!
– الاكسسوارات اللامعة تضيف لمسة جمالية وفنية على ديكور المنزل، لذا احرصي على استخدامها طوال الوقت، واجعليها جزء أساسي في ديكور منزلك، حيث يمكنكِ استخدام الوسائد المطرزة بالتتر أو المزهرية المغلفة بالحبوب اللامعة الملونة.

6 طرق لجعل منزلك القاتم أكثر إشراقاً!

– اعتمدي إنارة مشرقة و مضيئة عند أعلى السقف فتضفي الكثير من الاشراق على المكان، واحرصي على طلي السقف باللون الأبيض، حتى يبدو المنزل أكثر إتساعاً.

6 طرق لجعل منزلك القاتم أكثر إشراقاً!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *