اختاري قطع الأنتيك الأنسب لمنزلك

بمرور الوقت يفقد كل شئ قيمته، خاصة في عالم الديكور، لأنه عالم متجدد كل يوم يظهر أشياء جديدة، وصيحات وتصميمات الحديثة، إلا قطع الأنتيك لا ينطبق عليها هذا، فمع مرور الوقت تزداد قيمتها، ومهما ظهرت صيحات جديدة تظل الأنتيك من قطع الديكور الأساسية التي لا يمكن أن يخلو منها المنزل.

هناك الكثير من الأشخاص لديهم استعداد لدفع أي مبلغ من المال، من أجل شراء قطعة أنتيك واحدة، فهم يشعرون بسعادة كبيرة عند إمتلاك الإنتيك وتزيين منازلهم بها، وفي أغلب الأوقات هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الديكور الكلاسيكي الفخم، الذي يمنح الشعور بالأناقة والجمال والفخامة.

اختيار قطع الإنتيك لا يتم بشكل عشوائي، بل يجب إنتقاء القطع الفخمة التي يبدو عليها الأناقة، كما يجب أن نختار القطع التي تتماشى مع ديكور المنزل، فهناك قطع أنتيك تتماشى مع الديكور المودرن ايضاَ، تكون ذو حجم صغير وبألوان مُبهجة، أما قطع الأنتيك الفخمة فهي تناسب الديكور الكلاسيكي.

عند شراء قطع الأنتيك، لا تذهب إلى أي متجر، حاولي أن تتعاملي مع متجر أو إثنين بشكل دائم، حتى تكوني على ثقة بأن القطع التي تقومي بشرائها قطع أنتيك أصلية.

اختاري قطع الأنتيك الأقرب إلى قلبك، ولا تكثري من وضع قطع الأنتيك في ركن واحد بالمنزل، لأنها تجعل شكل المنزل غير جذاب على الإطلاق، فتوزيع الأنتيك بشكل جيد يمنح المنزل المظهر الجمالي الجذاب.

قطع الأنتيك تتأثر بشكل قوي بأشعة الشمس والأتربة، لذا احرصي على إبعادهم عن اشعة الشمس، ونظفيهم طوال الوقت لحمايتهم من الأتربة والغبار.

نتيجة بحث الصور عن قطع الأنتيك
نتيجة بحث الصور عن قطع الأنتيك
نتيجة بحث الصور عن قطع الأنتيك
نتيجة بحث الصور عن قطع الأنتيك
نتيجة بحث الصور عن قطع الأنتيك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *